مشرمل اقتحم مستوصف في فاس بغى ياخد الانسولين صحة و خرب البيرو ديال الماجورة و مشاو يديرو شكاية رئيس الدائرة 12 فسيدي بوجيدة ما بغاش يسمعلهم

الحقيقة 24
2022-04-22T01:31:43+00:00
جهة فاس مكناس
الحقيقة 2422 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2022 - 1:31 صباحًا
مشرمل اقتحم مستوصف في فاس بغى ياخد الانسولين صحة و خرب البيرو ديال الماجورة و مشاو يديرو شكاية رئيس الدائرة 12 فسيدي بوجيدة ما بغاش يسمعلهم

سفيان.ص

عرف مستوصف جنان العلمي التابع لنفوذ المنطقة الامنية الاولى بفاس زوال يوم امس الخميس 21 ابريل الحالي حالة من الفوضى و الهلع بين صفوف أطره الصحية و التمريضية ما خلف تذمرا لدى مرتفقيه من للمرضى .
و في التفاصيل ، علمت الحقيقة24 من مريض كان بالمستوصف حين اقتحم احد المعروفين بسوابقهم القضائية المكان برفقة والدته ، حيث طالب الطبيبة الرئيسية بتزويده بمادة الأنسولين لوالدته و حسب دفتر المواعيد تبين للطبيبة الرئيسية ان والدته اخذت قنينتها من الانسولين في ظرف اقل من 24 ساعة و انه لا يمكن امدادها بقنينة اخرى نظرا للنقص الحاد في الانسولين و ان هذه المادة يستفيذ منها المرضى وفق البرتوكول المعمول به ، الشيء الذي اجج غضب المشتبه فيه المنحذر من منطقة النرجس ، ما دفعه لتكسير مكتب الطبيبة الرئيسية و تكسير هاتفها الذي كانت توثق به عمليه هجومه على المستوصف حسب ما اكدته مصادر الحقيقة24.

و اردفت مصادر الحقيقة24 قائلة ان الطبيية و شهود ممن عاينوا الحادث توجهوا صوب الدائرة الامنية 12 من اجل تحرير شكاية في الموضوع ، الا ان رئيس الدائرة بعجرفته المعهودة و المعروفة امام العادي و البادي قابلهم بالرفض بحكم انه صايم و ما باغيش يخدم حتى يرجعوا من بعد ، الشيء الذي استنكرته فعاليات مدنية بالمنطفة و شهود ممن عاينوا الحادث .
و ليست هذه المرة الاولى التي يرفض الكحل رئيس الدائرة الامنية 12 استقبال مشتكين تعرضوا لتعسفات من طرف مشتكى بهم ، الشيء الذي يطرح اكثر من سؤال . اين الواجب المهني من مسؤول امن يشغل منصب رئيس دائرة امنية بمنطقة تعج بالسكان ؟ و هل سيتدخل السيد عبد الاله السعيد والي امن فاس لتنبيه رئيس الدائرة الامنية 12 ؟

رابط مختصر