كلاسيكو جماعة فاس : حميد شباط و عزيز اللبار نوضوا الروينة فدورة للمجلس و كل واحد كاينعت الاخر بانه شفار و بزناز

الحقيقة 246 مايو 2022
كلاسيكو جماعة فاس : حميد شباط و عزيز اللبار نوضوا الروينة فدورة للمجلس و كل واحد كاينعت الاخر بانه شفار و بزناز

عادت المواجهات لتندلع من جديد بين حميد شباط و عزيز اللبار ، في القاعة الكبرى بمقر جماعة فاس، والتي احتضنت، اليوم الخميس 6 ماي الحالي أشغال الدورة العادية للمجلس الجماعي .

المواجهة لم تصل إلى حد التشابك بالأيدي، لكن شباط واللبار تبادلا السب والشتم، واتهامات أخرى لها علاقة بسوء التسيير. ففي الوقت الذي وقف فيه اللبار هذه المرة في منصة التسيير بصفته نائبا لعمدة فاس ، وتحدث عن سنوات التسيير السيئة في عهد شباط و الذي كان يتولى عمودية المدينة، وقف شباط في جانب المعارضة، وهو يطلب الكلمة، في إطار نقطة نظام، وقال إن التسيير في ظل المجلس الحالي يواجه مشاكل تجعل انتظار الساكنة في خبر كان.

وظل شباط، في أشغال هذه الدورة يوجه انتقادات تلو الأخرى للتحالف الرباعي الذي يتولى تدبير الشأن المحلي، والذي يقوده حزب “الأحرار” ويضم كلا من الأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال والاتحاد الاشتراكي.

شباط الذي كان من قادة حزب الاستقلال قبل أن يغادره في اتجاه جبهة القوى الديمقراطية، واللبار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة لعدة ولايات، سبق لهما أن دخلا في مواجهات وتبادلا الكثير من الاتهامات، كان من أبرزها اتهام اللبار لشباط بالفساد عندما كان عمدة للمدينة.

الاخبار العاجلة