عناصر الأمن دخلو على دار الدعارة و عتاقلو 10 أشخاص في حالة تلبس

لمياء الشاهدي
2022-05-10T17:39:26+00:00
أخبار مغربية
لمياء الشاهدي10 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2022 - 5:39 مساءً
عناصر الأمن دخلو على دار الدعارة و عتاقلو 10 أشخاص في حالة تلبس

بعد أيام من خروج شهر رمضان، عاد الحديث عن أوكار الدعارة والتدخلات الأمنية بشأنها، خاصة وأن ظاهرة تحول شقق أو منازل إلى أوكار لممارسة الرذيلة تعرف انخفاضا في الشهر المبارك.

وفي السياق ذاته، ألقت عناصر أمنية أمس الإثنين 9 ماي الجاري، القبض على 10 أشخاص من ضمنهم فتاة قاصر للإشتباه في تورطهم في إعداد وكر للدعارة وتعاطي الفساد.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن العملية الأمنية قامت بها عناصر الشرطة بالدائرة الأولى في الناظور، حيث تمت مداهمة شقة في عمارة سكنية توجد بحي عبد الكريم الخطابي، إثر معلومات توصلت بها بخصوص الأنشطة المخالفة للقانون التي تعرفها الشقة.

هذا وقد أسفرت المداهمة الأمنية عن توقيف 10 أشخاص ويشتبه تورط إثنين منهم في إعداد وتسيير شقة لممارسة الدعارة، وقد جرى الإحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم للقضاء.

يشار إلى أن عناصر أمنية كانت قد أوقفت مطلع شهر أبريل المنصرم والذي صادف بداية شهر رمضان، 4 أشخاص للإشتباه في تورطهم في ممارسة البغاء و إعداد وكر للدعارة داخل منزل بمدينة الناظور.

ووفق مصدر محلي، فقد تمت مداهمة منزل في حي لعري الشيخ من طرف عناصر الشرطة بالدائرة الأولى أيضا، ليتم توقيف 4 أشخاص بينهم سيدتان، فيما يشتبه في إحدى السيدتين بالتورط في إعداد المنزل لممارسة البغاء.

رابط مختصر