عزيز البدراوي : أنا المرشح الوحيد لرئاسة الرجاء تلقيت التبريكات و”قرينا الفاتحة”

الحقيقة 24
2022-06-04T17:22:19+00:00
أخبار مغربية
الحقيقة 244 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 5:22 مساءً
عزيز البدراوي : أنا المرشح الوحيد لرئاسة الرجاء تلقيت التبريكات و”قرينا الفاتحة”

نقلا عن تصريح صحفي اكد عزيز البدراوي، المرشح لرئاسة الرجاء الرياضي خلفا للرئيس الحالي أنيس محفوظ، أن الاجتماع الذي عقده مع رؤساء سابقين للرجاء الرياضي، مر في أجواء إيجابية تبعث على التفاؤل.


في تصريح صحفي حيث قال أن “كل من حضر الاجتماع، بارك للمرشح الوحيد لرئاسة الرجاء الرياضي، وتمت قراءة الفاتحة”، ما يعني أن البدراوي حظي بثقة منخرطي الرجاء والرؤساء السابقين بمن فيهم بودريقة، وفق ما أكده عزيز في تصريحه.


واكمل البدراوي في التصريح ذاته، أنه سيعقد ندوة صحفية يوم الإثنين المقبل، بأحد فنادق الدار البيضاء، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، للحديث عن ترشحه لرئاسة الرجاء الرياضي وتقديم مشروعه ووضع عزيز البدراوي، بصفة رسمية ترشيحه لرئاسة الرجاء الرياضي أمس الجمعة، خلفا للرئيس الحالي أنيس محفوظ، علما أنه كان، قد قال في تصريح صحفي انه يريد إعادة الرجاء الرياضي إلى مكانته الطبيعية، والريادة وطنيا وقاريا ولما لا عالميا، وموضحا أن الرجاء سيكون لأول مرة بين أيادي تسييرية مقاولاتية.


وكان الرجاء الرياضي قد أعلن في بلاغ له، أن آخـر أجل للتوصـل بلائحـة الترشيحات هـو يـوم الثلاثاء 8 يونيو 2022 على الساعة الرابعة زوالا، علما أن الجمع العام سيعقد يوم 16 يونيو الجاري

رابط مختصر