بحضور الدخيسي و السعيد ازنيبر ، تسليم و استلام المهام بين والي امن فاس السابق عبد الاله السعيد والوالي الجديد اوعلا اوحتيت

الحقيقة 2418 يوليو 2022
بحضور الدخيسي و السعيد ازنيبر ، تسليم و استلام المهام بين والي امن فاس السابق عبد الاله السعيد والوالي الجديد اوعلا اوحتيت

جرت صبيحة يومه الاثنين 18 يوليوز الحالي بولاية جهة فاس مكناس مراسم تسليم و استلام المهام بين والي الامن المغادر عبد الاله السعيد و والي الأمن الجديد القادم من عاصمة البوغاز محمد اوعلا أوهتيت المعنيين بالحركة الانتقالية في سلك البوليس التي أقرها مؤخرا السيد عيد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني و مديرية مراقبة التراب الوطني  .

وترأس حفل تسليم و استلام المهام بين واليي الأمن الذي نظم بمقر ولاية الجهة السيد محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني الى جانب السيد السعيد ازنيبر والي ولاية جهة فاس مكناس كما حضرت الاطر الامنية العاملة بولاية أمن فاس و كذلك أطر من سلك القضاء و  و المجتمع المدني .

وبالمناسبة   عبر الوالي المغادر السيد عبد الاله السعيد عن شكره لأطر ولاية امن فاس الذين كانوا عونا له في أداء مهامه على النحو الأمثل والمساهمة في خدمة امن و امان الفاسيين  .

ودعا في نفس السياق إلى “تقديم يد العون إلى الوالي الجديد كل حسب موقعه و وظيفته لتحقيق مزيد من التقدم في مسار استتباب الامن بالعاصمة العلمية فاس .

وبدوره أبرز والي الامن الجديد اوعلا اوحتيت ما تتمتع به ولاية امن فاس من مكانة هامة, حاثا على العمل سويا ومواصلة المجهودات لتحقيق تطلعات الساكنة من خلال استغلال المبادرات الهادفة والإمكانيات و الموارد المتاحة بما يسمح للحفاظ على مكتسبات المديرية العامة للامن الوطني في محاربة الجريمة بالحاضرة الادريسية فاس .

الاخبار العاجلة