حصري: والي الأمن أوعلا أوحتيت يقود موجة تنقيلات داخل فاس لضباط الشرطة القضائية

الحقيقة 24
2022-09-23T11:25:39+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2423 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 11:25 صباحًا
حصري: والي الأمن أوعلا أوحتيت يقود موجة تنقيلات داخل فاس لضباط الشرطة القضائية

علمت الحقيقة24 من مصادر جيدة الاطلاع أن السيد والي أمن فاس محمد أوعلا أوحتيت قام بعملية تنقيل و إعادة انتشار وضخ دماء جديدة في مجموعة من الدوائرة الأمنية بفاس تزامنا مع حلول والي الأمن محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية بالمغرب إلى العاصمة العلمية فاس أمس الخميس 22 شتنبر الحالي.

و حسب ذات المصادر ، فإن هذه التنقيلات تدخل في اطار الاستراتيجية التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني والرامية الى خلق دينامية جديدة في مراكز المسؤولية بالحاضرة الإدريسية فاس بتنقيلات في صفوف رجال الشرطة القضائية و تغيير مكاتبهم في جديد حملة والي الأمن أوحتيت .

وفيما يلي لائحة العناصر الأمنية الذين شملهم التغيير و يتعلق بتنقبل عميد الشرطة فؤاد السلاوي رئيس فرقة الدراجين بولاية أمن فاس سابقا و تغيينه كعنصر بالدائرة الأمنية 16 ، كما تم تنقيل العميد الممتاز خالد الفيلالي رئيس فرقة مكافحة العصابات بفاس سابقا و تعيينه كعنصر أمني بالدائرة الأمنية الثانية ، كما تم تنقيل العميد الممتاز فتاح الشاهد و تعيينه بالدائرة الأمنية الثالثة فيما تم تنقيل العميد الممتاز عبد الصمد أوبلال و تعيينه بالدائرة الأمنية الرابعة .

هذه التنقيلات عصفت بالعميد ربيع بنكيران من المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس حيث تم تنقيله كإطار أمني بالدائرة الأمنية الأولى ، و تم تنقيل العميد خالد خشفي إلى الدائرة الأمنية العاشرة و كذلك تم تنقيل حميد كيفان و تعيينه بالدائرة الأمنية 11 .

موجة تنقيل ضباط الشرطة القضائية، تأتي بعد أن دشنت المديرية العامة للأمن الوطني، في الفترة الأخيرة سلسلة تنقيلات في صفوف رجال الأمن بالعاصمة العلمية فاس .

رابط مختصر