بعد عين اعمير ، قائد مونفلوري بفاس داير حملة كبيرة لتحريرالملك العمومي تحت إشراف باشا سايس “العربي” و الساكنة عاجبهم الحال

الحقيقة 241 أكتوبر 2022
بعد عين اعمير ، قائد مونفلوري بفاس داير حملة كبيرة لتحريرالملك العمومي تحت إشراف باشا سايس “العربي” و الساكنة عاجبهم الحال

أطلقت السلطة المحلية بمنطقة مونفلوري بفاس حملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومحاربة كافة مظاهر الاستغلال غير القانوني للأرصفة والطرقات، ومختلف الأمكنة التي تدخل في إطار الملك العام من طرف الباعة المتجولين .

ومكنت هذه العملية من تحرير مجموعة من الشوارع والأحياء المستغلة بصفة غير قانونية بمنطقة مونفلوري التابعة ترابيا لفاس سايس موازاة مع حجز مجموعة من العربات المستعملة من طرف أصحابها داخل نطاق الملك العام مع إيداعها بالمحجز الجماعي.

ومن المنتظر أن تستمر هذه الحملة التطهيرية التي يقودها قائد الملحقة الإدارية الزهور بمعية اعوان السلطة و رجال القوات المساعدة و على رأسهم المخضرم عبد الرزاق رجا في الله بتعليمات من السيد الباشا محمد العربي القادم الجديد من العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء . طيلة الأسابيع القادمة، على أن تشمل مختلف النقاط السوداء التي تعرف احتلالا واضحا للملك العمومي، وذلك تزامنا مع تنصيب رجال السلطة الجدد  وما يجب أن يصاحبه من حزم من طرفهم.

و في الصدد ، ناشدت الفعاليات الجمعوية الجادة بمنطقة مونفلوري السيد والي جهة فاس مكناس لتمكين رجال السلطة و تسخير كل الامكانيات البشرية و اللوجيستيكية لتحرير الملك العمومي بالمنطقة و تطهير البؤر السوداء التي اصبحت ظاهرة سوداء .

الاخبار العاجلة