أشرف حكيمي: “مابقيتش قادر نجي للمغرب”

الحقيقة 2411 فبراير 2023
أشرف حكيمي: “مابقيتش قادر نجي للمغرب”


اعترف المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، بصعوبة زيارة المغرب في الوقت الراهن، بسبب الاهتمام الجماهيري الكبير به، خاصة بعد الإنجاز الذي حققه “أسود الأطلس” باحتلال المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

وقال أشرف حكيمي في تصريحات نقلها موقع (arabianbusiness): “أحرص دوماً على زيارة المغرب، لكن في الوقت الراهن يبدو الأمر صعباً، بسبب الحشود التي ما زالت تتجمع للقاء اللاعبين بعد إنجاز كأس العالم في قطر”.

وتابع النجم البالغ من العمر 24 عاماً حديثه بالقول: “إنه لمن دواعي الفخر الكبير أن أرتدي قميص المنتخب المغربي، وأن أمثل ملايين المغاربة في كأس العالم. أشعر بسعادة كبيرة لأننا لعبنا بشكل رائع في المونديال، رفعنا العلم المغربي لأعلى مستوى ممكن كفريق، كنا متحدين، ونملك رؤية واضحة لما نسعى إلى تحقيقه”.

وأضاف مدافع باريس سان جيرمان: “على الرغم من اقتصار منافسات المونديال على شهر واحد فقط، إلا أننا قضينا الكثير من اللحظات الرائعة معاً، لقد شعرت أننا عشنا لحظات أطول سوية”.

واختتم حكيمي حديثه بتقديم نصيحة خاصة إلى لاعبي المغرب الواعدين، داعياً إياهم إلى ضرورة الاستمتاع بحياتهم والعمل الجاد والقتال لتحقيق أحلامهم، مؤكداً أنه كان محظوظاً بما يكفي لكي يصبح لاعب كرة قدم ويحظى بهذه الإنجازات الرائعة في مسيرته الاحترافية.

الاخبار العاجلة