الفرقة الوطنية سالات من تحقيقات تذاكر المونديال و الما_فيا اللي باعت التذاكر و ربحات فلوس صحيحة ا يتكتشف على اسمها في الايام القادمة

الحقيقة 242 مارس 2023
الفرقة الوطنية سالات من تحقيقات تذاكر المونديال و الما_فيا اللي باعت التذاكر و ربحات فلوس صحيحة ا يتكتشف على اسمها في الايام القادمة


كشفت يومية “الصباح” في عددها ليوم الخميس 2 مارس 2023، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أنهت تحقيقاتها في ملف تذاكر المونديال، مشيرة إلى أنها أعدت تقريرا أسود في هذا الصدد.

وأفادت “الصباح” نقلا عن مصادر خاصة أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، كلف مسؤولين بكشف نتائج هذا التقرير في الأيام القليلة المقبلة، قبل موعد المباراتين الإعداديتين أمام البرازيل وبيرو، في 25 و28 مارس الجاري بطنجة ومدريد.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن النتائج المتوصل إليها تفيد تورط جهات عدة في التلاعب بالتذاكر عبر بيعها بأضعاف ثمنها وجني أموال مهمة من ذلك، حيث تم تأكيد هذا الأمر من خلال تتبع الحسابات البنكية والتحويلات المالية التي تمت من قطر إلى المغرب.

ولم تكشف “الصباح” عن الطريقة التي سيعلن من خلالها عن نتائج التحقيقات، غير أنها رجحت إمكانية استدعاء المكتب المديري للجامعة الملكية لاجتماع عاجل، وقراءة التقرير بالتفصيل، حيث سبق أن أكد لقجع أنه سيتم الكشف عن نتائج التحقيق في الاجتماع المقبل.

يذكر أن عددا من الجماهير المغربية التي سافرت إلى قطر من أجل مساندة المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، كانت قد اشتكت من تعرضها للاستغلال من قبل المضاربين والمتلاعبين بأسعار التذاكر التي وصلت أحيانا أثمنة خيالية.

وسرعان ما دخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خط هذا الموضوع، حيث فتحت تحقيقات معمقة كما استمعت لعدد كبير من المسؤولين والموظفين المتورطين في القضية.

الاخبار العاجلة