البوليس في فاس طلقوا ثلاثة القرطاسات على مجرمين كانوا أيقتلوا سيدة في واد فاس

الحقيقة 2414 أغسطس 2017
البوليس في فاس طلقوا ثلاثة القرطاسات على مجرمين كانوا أيقتلوا سيدة في واد فاس

تدخل بطولي و مهنية عالية تلك التي أبان عليها عنصرين من فرقة الدراجين التابعة لولاية أمن فاس و بمعية فرقة أمنية تابعة للنفوذ الترابي للمنطقة الأمنية الثالثة من خلال تدخلهم صبيحة اليوم الاثنين 14 غشت 2017  بمنطقة واد فاس بعدما أطاحوا  بمجرمين خطيرين.” .

و تعود فصول الاعتقال على الطريقة الهوليودية عندما كان المتهمين بصدد سرقة سيدة و هما مدججين بسلاح أبيض عبارة عن سيفين من الحجم الكبير، قبل أن تباغتهم الدورية الأمنية المكونة من شرطيين بفرقة الصقور و الذين يعتبران من خيرة رجال الأمن بفاس و المشهود لهم بالكفاءة و المهنية العالية حيث أجبروا الجانحين الهائجين بالاستسلام و التوقف قبل أن يستلوا سيفا لمواجهة رجل الأمن الشئ الذي دفع أحدهما للاستعانة بسلاحة الوظيفي و إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء إلا أن المجرمين أبوا عن الاستسلام ليدفعهم إلى إطلاق أعيرة نارية كانت كفيلة لردخ المسمى” ز.برونة” و إصابته على مستوى الرجل و الصدر . فيما صديقه استسلم حينها و ترك السيدة دون أن يصيبها أدى.  .

و من باب المهنية تم ربط الاتصال بسيارة الإسعاف لنقل المصاب بالرصاصتين للمركب الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس حيث تم إدخاله لغرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية مستعجلة لنزع الرصاصتين من صدره و رجله و إنقاذه من الموت .

موقف بطولي و إنساني استحسنته ساكنة المنطقة و فعاليات المجتمع المدني بفاس التي نوهت بالمجهودات الجبارة التي قامت بها الفرقة الأمنية التي أنقذت مواطنة من جبروت المجرمين و التي ستدخل لسجلهم المهني الحافل بالمغامرات في مطاردة العصابات..

الاخبار العاجلة