بعد تعرضه للسرقة بطريق إيموزار ،صحفي المشاهير خالد قرطبي ينتقذ أوضاع فاس عبر تدوينة فايسبوكية

الحقيقة 2431 أغسطس 2017
بعد تعرضه للسرقة بطريق إيموزار ،صحفي المشاهير خالد قرطبي ينتقذ أوضاع فاس عبر تدوينة فايسبوكية

 

علمت الحقيقية24 من مصادر جد مطلعة أن صحفي المشاهير خالد قرطبي تعرض للسرقة مساء أمس الأربعاء 30 غشت 2017 على مستوى الحي الراقي طريق إيموزار بفاس .

و تضيف ذات المصادر أن خالد قرطبي تعرض للسرقة بالقرب من إحدى قاعات الحفلات الفخمة بطريق إيموزار و هو داخل سيارة لأحد المقربين حيث فاجئه اللص بسلسلة حديدية و هدده بتسليمه هاتفه النقال من النوع الممتاز ليسلمه زميلنا الصحفي في الحين دوم مقاومة .

و في الصدد دون قرطبي عبر جدار صفحته الفايسبوكية حيث انتقذ الأوضاع التي آلت إليها الحاضرة الإدريسية فاس اقتصاديا اجتماعيا و سياسيا ، و هذا ما جاء في تدوينته :

اقسم بالله حتى وليت كنحشم نقول أنا من فاس ،مدينة كان يضرب بأناسها الامثال في الاخلاق والمعاملة،حتى وليتي كاتشوف السيوفةً شىء عادي، البوليس شحال قدهوم مايشدو ، راه اقصى ما فجهدهوم دايرينو..
فاس خاصها المشاريع اللي تخدم الناس وتوقف هاد النزيف اللي ماعرفناش فين غادي يوصلنا ،للتذكير أنا تعرضت لعملية السرقة في عز النهار والحمد لله اللي خرجات طريفة ، نصيحة لكل واحد فيكوم جا لفاس ، حضي راسك ، وإلى وقعلك شي مشكل دير شكاية ، على الله المسؤولين يتحركوا، اه والسي الازمي اللي هو عمدة فاس قالك فاس مدينة أمنة والمشاريع موجودة ، وباش كملها وجملها مشا رفع دعوة بزميل صحفي عندو غيرة والنفس على هاد لمدينة اللي صراحة تستاهل تكون احسن ، حيث اجتمع فيها ما تفرق في غيرها .

#لك_الله_يا_فاس #حرام #خليكم_ساكتين_حتى_لمدينة_تولي_خربة

الاخبار العاجلة