وفاة قائدة تنحذر من مدينة فاس بمدينة الفقيه بن صالح في حادثة سير مروعة

الحقيقة 2410 سبتمبر 2017
وفاة قائدة تنحذر من مدينة فاس بمدينة الفقيه بن صالح في حادثة سير مروعة

لقيت القائدة رئيسة الملحقة الإدارية الرابعة بمدينة الفقيه بن صالح، بعد زوال اليوم الأحد 10 شتنبر الجاري، مصرعها في حادثة سير مروعة، وقعت على بعد 6 كيلومترات من قرية أولاد عزوز

ووفق مصادر الحقيقة24 في اتصال هاتفي فإن الحادثة وقعت على الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين مدينتي الفقيه بن صالح وخريبكة، وذلك حين اصطدمت السيارة الخفيفة التي تقودها القائدة رفقة فتاة أخرى، بسيارة مرقمة بالخارج، كانت تسير في الاتجاه المعاكس، على متنها رجل مسن.

وأفادت ذات المصادر أن القائدة ومرافقتها أصيبتا ، باصابات خطيرة حيث وجد عناصر الوقاية المدنية صعوبات في إخراجهما جثتيهما من السيارة بسبب قوة الاصطدام، وتضرر السيارتين.

وأضافت ذات المصادر أن الرجل المسن الذي كان يقود السيارة الأخرى أصيب إصابات بليغة، هو الأخر استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

وأدت الحادثة إلى تعطل حركة المرور بذات المكان لأكثر من ساعة من الوقت إذ تطوع العشرات من المتجمهرين لتنظيم حركة السير بسبب توقف العديد من السيارات بعين المكان لمعاينة هول الحادثة .

و للإشارة فالقائدة المسماة قيد حياتها خولة الحساني تنحذر من مدينة فاس و خطفها الموت في عز شبابها عن عمر يناهز ثلاثون سنة و من المرتقب أن يوارى جثمانها الثرى بمقبرة ويسلان غذا الاثنين بعد صلاة الظهر .

الاخبار العاجلة