المصالح الأمنية بفاس تطيح بالملقب “الأزعر” بعد اعتدائه على شخص و تدوينها في الفايسبوك+صورة حصرية

الحقيقة 2418 سبتمبر 2017
المصالح الأمنية بفاس تطيح بالملقب “الأزعر” بعد اعتدائه على شخص و تدوينها في الفايسبوك+صورة حصرية

تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة فاس المدينة مدعمة بفريق الأبحاث و التدخلات يومه 18 شتنبر2017 على الساعة الواحدة صباحا من إلقاء القبض على شخص اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض وقعت أطوارها يوم 16 . 09. 2017، و كانت موضوع مقالات تناقلتها بعض المواقع الالكترونية المحلية و كذا على صفحة ” فيسبوك ” ، موثقة بصورة الضحية.

المشتبه فيه الملقب ” الأزعر” البالغ من العمر 19 سنة، تم تعقبه بعد تجميع المعطيات من حيث الأوصاف التي تم استغلالها في الحين، بحيث مكنت من تشخيص هويته و الأماكن التي يتردد عليها، و بعد حراسة ثابتة تم إلقاء القبض علية في الساعات الأولى من صبيحة يومه 2017.09.18.

للإشارة، فالمعني بالأمر قام مباشرة بعد عملية الإعتداء بتدوينة على صفحته الخاصة بالفضاء الأزرق تحمل صورته، كونه مبحوث عنه و سوف يعاود اعتداءاته بواسطة السلاح الأبيض إذا اضطر لذلك.

للتذكير، فمصالح الشرطة تتابع كل التدوينات التي يتم نشرها على “الفيسبوك” و شبكة الانترنيت و التي توثق تسجيلات على أشرطة الفيديو و كذا الصور التي تستعرض أفعالا إجرامية، حيث تقوم بالتحريات و تجميع المعطيات و تتعقب أصحابها بتشخيص هويتهم و معرفة أماكن تواجدهم و بالتالي إلقاء القبض عليهم.

من أجل تعميق البحث، تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

الاخبار العاجلة