مجرمين روعو فاس بالسرقات و فاش شدوهم البوليس ضربو سيلفيات بالمينوط من قلب الولاية

الحقيقة 2423 سبتمبر 2017
مجرمين روعو فاس بالسرقات و فاش شدوهم البوليس ضربو سيلفيات بالمينوط من قلب الولاية

علمت الحقيقة24 من مصادرها أن ثلاثة مجرمين ينحذرون من مدينة فاس روعوا حي النرجس و الزهور بالسرقات المتتالية بعد سطوهم على سيارة من نوع هوندا كانوا يستعينون بها في تنقلاتهم لتنفيذ عملياتهم الإجرامية .
و أضافت ذات المصادر أن العصابة المكونة من ثلاثة أشخاص توجهوا لشلالات مدينة صفرو رفقة فتاة للنزهة و احتساء الخمر و بينما دورية أمنية كانت تقوم بمهمتها بذات المكان أوقفت المشتبه فيهم و اقتادتهم للمنطقة الإقليمية من أجل التنقيط حيث أدلوا المتهمون بأسماء خاطئة ، بداعي أنهم لا يتوفرون على بطائق وطنية . و بسبب يقظة و مهنية رجال الأمن بمصلحة المداومة تم ربط الاتصال بولاية أمن فاس حيث اطلعو عناصر الشرطة القضائية بمواصفاتهم الشيء الذي تبين أنهم مبحوث عنهم في مذكرات محلية .حيث تم الاحتفاظ بهم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين وصول مصالح الشرطة القضائية بفاس و اقتياد المجرمين إلى ولاية أمن فاس .

و أثناء البحث اعترف المشتبه فيهم بالمنسوب إليهم من أفعال إجرامية تتجلى في السرقة و الكريساج حيث سيتم إحالتهم على أنظار جنايات فاس يوم الاثنين بمحكمة الاستئناف من أجل تكوين عصابة إجرامية.

وللإشارة فالصورة أعلاه تم التقاطها على طريقة “السيلفي” من طرفهم بعد اعتقالهم من طرف أمن صفرو و اقتيادهم للمنطقة الإقليمية، لكن يجب على رجال الأمن أن يكونوا حذرين و يخلصون المجرمين من هواتفهم النقالة أثناء اعتقالهم كي لا يربطون اتصالاتهم بعائلاتهم للتخلص من غنائم سرقاتهم إذا تطلب الأمر تفتيش منازلهم.

الاخبار العاجلة