وزير العدل الريفي السيد محمد أوجار يحل بمدينة فاس و ها علاش

الحقيقة 249 أكتوبر 2017
M. Mohamed Aujjar, nouveau ministre de la Justice
M. Mohamed Aujjar, nouveau ministre de la Justice

حل وزير العدل و الحريات السيد محمد أوجار بمدينة فاس أمس الأحد 8 أكتوبر 2017 حيث قام بزيارة لمركز الاصطياف و الاستجمام لموظفي العدل و قضاتهم الذي سبق أن دشنه وزير العدل السابق السيد مصطفى الرميد .
و حسب ما أفادته مصادر الحقيقة24 فإن السيد محمد أوجار من المرتقب أن يحل بابتدائية فاس من أجل اجتماع مع مسؤولي ذات المحكمة لمناقشة بعض الملفات صبيحة اليوم الإثنين 9 أكتوبر كما أنه كما له اجتماع مع السيد سعيد ازنيبر والي جهة فاس مكناس ليقوم بعدها بزيارة ميدانية إلى المشاريع المنجزة بشراكة مع وزارة العدل .

و للإشارة فإن السيد محمد أوجار الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرا للعدل في حكومة العثماني ولد في 18 مارس 1959 بترجيست إقليم الحسيمة.

وحصل السيد محمد أوجار على الإجازة في الحقوق من جامعة محمد الأول بوجدة وتابع دورات تكوينية في الصحافة والإعلام بالولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والبرتغال.

واشتغل السيد محمد أوجار الذي يجيد اللغات العربية والفرنسية والانجليزية كصحافي مدير جريدة “الميثاق الوطني” وهو عضو المكتب التنفيذي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وعضو مؤسس للمنظمة المغربية لحقوق الانسان ومسؤول بأول مكتب وطني لهذه المنظمة وعضو مؤسس لنادي الصحافة بالمغرب.

الاخبار العاجلة