فاس: الشجاع و البوليس د 19 و فرقة الدراجين طيحوا نصاب Avito و ها كيفاش كان كاينصب على الضحايا ديالو

الحقيقة 2421 أكتوبر 2017
فاس: الشجاع و البوليس د 19 و فرقة الدراجين طيحوا نصاب Avito و ها كيفاش كان كاينصب على الضحايا ديالو

تمكنت المصالح التابعة للمنطقة الأمنية الثانية برآسة العميد الممتاز عادل الشجاع بالنيابة و بتنسق مع الدائرة الأمنية 19 و فرقة الدراجين التابعة لولاية أمن فاس من الإطاحة بنصاب خطير على مستوى مونفلوري و ذلك مساء أمس الجمعة 20 أكتوبر 2017 حيث نصب على عدد من المواطنين وسلبهم دراجاتهم النارية كانوا يعرضونها للبيع عبر مواقع إلكترونية مشهورة متخصصة في عرض الدراجات و السيارات و الأثاث و التجهيزات الإلكترونية.

وعلمت الحقيقة24 من مصادر جد مطلعة أن المجهودات الأمنية الجبارة مكنت من الإطاحة بفؤاد.س المتهم بالنصب على أزيد من 15 ضحية . وحسب ذات المصادر فإن النصاب تم توقيفه بعدما توصل عناصر المنطقة الأمنية الثانية بمعلومات دقيقة حول تحركات المعني بالأمر و أنشطته في مجال النصب و الاحتيال داخل أسوار فاس. جعلتها تضعه تحت المراقبة الدقيقة قبل محاصرته وتوقيفه على مستوى مونفلوري بعد كمين محكم.

و مباشرة بعد توقيفه تقاطر على مصلحة الديمومة بالدائرة الأمنية19 بفاس عدد من ضحاياه الذين تعرفوا عليه بسهولة. وكان المتهم يقوم باختيار ضحاياه من مواقع “البيع والشراء” الإلكترونية أفيتو ويتصل بهم لتحديد موعد من أجل الاتفاق حول ما يعرضه ضحاياه من دراجات نارية للبيع، ويتقدم المتهم بالنصب والاحتيال إلى ضحاياه في صورة شخص أنيق ويتحين الفرصة للاختفاء عن الأنظار بعد سلب ضحاياه ممتلكاتهم.

الاخبار العاجلة