الإدارة الجديدة لمستشفى محمد الخامس بصفرو تشرف على حملة طبية للجراحة العامة

الحقيقة 2429 أكتوبر 2017
الإدارة الجديدة لمستشفى محمد الخامس بصفرو تشرف على حملة طبية للجراحة العامة

في إطار تقريب وضمان جودة الرعاية الطبية للمرضى، وتخفيف معاناة المرضى مع طول الآجال وكذا تقليص مواعيد ومدة الانتظار لإجراء العمليات الجراحية، خصوصا لساكنة المناطق النائية، أقدم المستشفى الإقليمي بمدينة صفرو يومي 27و28 أكتوبر 2017 على تنظيم حملة طبية للجراحة العامة، استفاد منها ما يقارب الستين مريضا من فحوصات طبية متخصصة.
هذه المبادرة، أشرف عليها الدكتور عبدالحميد فضول مدير المستشفى الأقليمي لعاصمة حب الملوك، بمعية الدكتور عمر بنزكري، والدكتور سعيد بن حدو رئيس مصلحة الجراحة، الأخير الذي أبدى مجهودات كبيرة لإنجاح هذه الحملة الطبية، وكذا طبيبان من مدينة الرباط ، كما ساهم وشارك فيها عدد من الممرضات والممرضين إضافة إلى الأطر الإدارية والتقنية من ذات المستشفى.

وقد تم لهذه الحملة الطبية المتعددة التخصصات المستلزمات والأدوية اللازمة من طرف الصيدلية الإقليمية التابعة لمندوبية وزارة الصحة بإقليم صفرو.
وبالمناسبة صرح السيد رضا أحمد الشريف رئيس الموارد البشرية بذات المستشفى، أن إدارة المستشفى ستعرض في الشهور القليلة المقبلة الخطوط العريضة من أجل إصلاح جميع الاختلالات التي عرفها المستشفى، والدفع به قدما الى المراكز المتقدمة في ظل الإدارة الجديدة، برئاسة الدكتور فضول وبشراكة مع عامل صاحب الجلالة ورئيس المجلس البلدي بصفرو.
ويشار إلى أن المبادرة، لقيت استحسانا كبيرا من ساكنة الإقليم وبعض هيئات المجتمع المدني والحقويين..

الاخبار العاجلة