هكذا اوقعت طالبة بدركي بعد أن طالبها برقم هاتفها

الحقيقة 241 نوفمبر 2017
هكذا اوقعت طالبة بدركي بعد أن طالبها برقم هاتفها

وضع ولي أمر طالبة تنحدر من مدينة تطوان وتدرس بمدينة طنجة، شكاية لدى مصالح النيابة العامة بتطوان، يتهم من خلالها دركيا بالتحرش بابنته خلال قيامه بعمله بحاجز دركي.
و أوضحت مصادر، أن الدركي المعني كان يزاول مهامه بحاجز كروشي بلانكو بين طنجة وتطوان في حدود الساعة العاشرة من ليلة الأحد الأخير، حينما كانت الشابة على متن سيارتها الخاصة، في طريقها إلى مدينة طنجة حيث تقطن لمتابعة دراستها، ليوقفها بدعوى ارتكابها مخالفة سير وهمية.
و أضاف المصدر ، أنه وبعد سحب رخصة سياقتها، حاولت التوسل إليه لاسترجاعها مؤكدة أنها لم ترتكب أي مخالفة، إلا أن الدركي غير خطابه وطالبها برقم هاتفها إن هي أرادت استرجاع رخصة قيادتها ترددت قليلا لكنها قدمت له الرقم وهي تخطط للإيقاع به.
و تابعت المصادر ذاتها، أنه لم تمر سوى لحظات قليلة حتى رن هاتفها لتجد على الطرف الآخر الدركي يغازلها، ويتحرش بها طالبا منها تحديد موعد للقائه.. سايرته في حواره وهي تسجل المحادثة كاملة، بهدف معرفة كل خططه ومراميه ولإحكام الدليل على تحرشه بها وبغيرها من السائقات، وارتباطا بتلك المعطيات وما تم تجميعه من حجج، تم تقديم شكاية رسمية بالمعني مرفوقة بتسجيل المحادثة.

الاخبار العاجلة