والي امن فاس يراهن على مرور احتفالات رأس السنة في أبهى حلة و الوحدات السياحية بفاس مطمئنة

الحقيقة 2424 ديسمبر 2017
والي امن فاس يراهن على مرور احتفالات رأس السنة في أبهى حلة و الوحدات السياحية بفاس مطمئنة

من المرتقب ان تعرف مختلف الوحدات الفندقية بمدينة فاس في الايام القليلة المقبلة تنظيم حفلات و سهرات بمناسبة رأس السنة الميلادية .
هذه الاحتفالات تجندت لها ولاية امن فاس بمختلف مصالحها من استعلامات عامة و شرطة قضائية و فرق التطهير و شرطة سياحية… بتعليمات من السيد عبد الاله السعيد والي ولاية امن فاس و الذي يراهن على ان تمر الاجواء الاحتفالية في ابهى حلة رفقة رجالاته.
فمنذ الاسبوعين الماضيين ما ان تدخل دروب و ازقة المدينة العتيقة لفاس تلاحظ وجود فرق امنية من شرطة سياحية و دراجين يؤمنون تواجد السياح الاجانب و الزوار المغاربة للحاضرة الادريسية فاس.
هذه التكثلات الامنية بمختلف دروب و ازقة و شوارع فاس تجعل الزائر يشعر بأمن و أمان خصوصا و ان الوحدات الفندقية و السياحية بالعاصمة العلمية ستسقبل سواحا من مختلف الجنسيات في سهرات و احتفالات بمناسبة رأس السنة .
و على سبيل المثال لا الحصر تجد بالبطحاء رياضا من أبهى الرياضات المعروفة بفاس “رياض الطاهرة” المعروف بخدماته الاحترافية رفقة طاقم شبابي يسهر على خدمة الزبون سواء اجنبي كان ام زائر مغربي . حيث ينظم بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة سهرة فنية عائلية تجعل الحاضرين يعيشون اجواء روحانية تمزج بين الفن العيساوي الاصيل و الفلكلور المغربي .

في اتصالنا بالمدير المسير لرياض الطاهرة السيد محمد لبراهمي، افاد للحقيقة24 أن الهدف من تنظيم هذه السهرات للنهوض بالقطاع السياحي بفاس و تكسير روتين الاحتفال بالمنزل عن طريق الخروج للعشاء في اجواء عائلية .
كما نوه السيد لبراهمي بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها المصالح الامنية و السلطات المحلية لتأمين احتفالات رأس السنة .

الاخبار العاجلة