نصاب بفاس يعتدي على تقني و يسطو على تلفازين بمونفلوري بهذه الطريقة

الحقيقة 2426 يناير 2018
نصاب بفاس يعتدي على تقني و يسطو على تلفازين بمونفلوري بهذه الطريقة

تعرض صاحب محل لبيع الأدوات الإلكترونية المستعملة بمونفلوري بفاس إلى عملية نصب و احتيال من طرف شخص و زوجته .
و في تصريحه للحقيقة24 أفاد صاحب المحل أن شخصا يرتدي ثيابا رياضية كان رفقة أخيه و زوجة أخيه أو عشيقته أشقر لون شعرها و طفلتهم حيث دخلوا محله الكائن بزنقة دار السلام لشراء تلفازين من الحجم الكبير، و بعد أخذ و رد أقنعا صاحب المحل باصطحاب التلفازين و تقني ليقوم بتركيبهما و مده بالمبلغ المالي المتفق عليه في المنزل .إلا أن صاحب المحل المسمى محمد السوسي أبى أن يمدهم بالجهازين حيث أقنعوه و حملوا التلفازين و غادروا.
و حسب ذات المصدر فإن الشخص و و شقيقه و زوجة أخيه قصدا إحدى العمارات بالقرب من قيسارية الذهب بمونفلوري حيث أوهموا التقني بصعودهم لإحدى شقق العمارة ليقوم النصاب بإقناع التقني بالتوجه معه لشراء SUPPORT للتلفازين تاركا من معه الصعود للعمارة.
و فور ابتعادهم عن باب العمارة و بعد أن امتطيا طاكسي صغير كل من الزوجة و زوجها أخ النصاب و ابنتهم رنوا على شريكهم للتخلص من التقني و الفرار لأنهم نفذوا عمليتهم الاحتيالية . ليستجيب النصاب للمكالمة و يقوم بالاعتداء على التقني و الهروب لوجهة مجهولة .
عملية نصب استنكرها تجار مونفلوري و استنفرت المصالح الأمنية بفاس حيث تم الاستماع إلى الضحيتين في محضر رسمي و فتح تحقيق في الموضوع للوصول إلى الجناة .
الحقيقة24 من باب المصداقية تنشر صورة النصاب الذي اعتدى على التقني .

الاخبار العاجلة