عصابة تتزعمها ملثمة تخطف الأطفال على طريقة ” السماوي”

كشفت مصادر مطلعة ، أن طفلا، في ربيعه الثاني، نجا من محاولة اختطاف، نفذتها امرأة ملثمة، عمدت إلى استدراج أمه على طريقة ” السماوي”، وذلك بأحد الأحياء المجاورة...

كشفت مصادر مطلعة ، أن طفلا، في ربيعه الثاني، نجا من محاولة اختطاف، نفذتها امرأة ملثمة، عمدت إلى استدراج أمه على طريقة ” السماوي”، وذلك بأحد الأحياء المجاورة لحي البساتين في مكناس.
وأوضحت المصادر أن المرأة، التي كانت ملثمة الوجه، قصدت، قبل 3 أيام، الأم لتسألها عن مكان تواجد صيدلية، قبل أن تشرع في ترديد كلمات لم تستوعبها أم الطفل، التي قالت، حسب المصادر ذاتها، إن شخصا عمد إلى جره، دون أن تشعر بذلك، قبل أن تفشل خطة ” العصابة”، بسبب ظهور أحد أقارب الضحية، لتختفي المرأة الملثمة في لمح البصر.
وأضافت المصادر أن الواقعة تكررت في المكان نفسه، حيث قصدت المرأة، هذه المرة كانت ترتدي ” شال”، شخصا وسألته عن مكان تواجد الصيدلية، في وقت كان الشخص يهم بمعانقة طفله، مؤكدة أن رجلا، بنفس ملامح الرجل السابق، كان برفقتهما، دون أن يخطر على بال الضحية مخطط محاولة اختطاف طفله.
من جهته، أكد مصدر مسؤول، أن واقعة اختطاف الأطفال، لأغراض قد يكون لها اتصال بأعمال السحر والشعوذة، أو بما يخدم فك شفرات وثائق الدفائن، تكررت في مدينة وجدة، وبعدها في مدينة فاس، مما يؤكد أن هناك شبكة تنشط في مجال اختطاف الأطفال، خاصة الذين لا يتجاوز أعمارهم السبع سنوات.

In this article

Join the Conversation