حملة أمنية غير مسبوقة للدرك الملكي تخلف إرتياح ساكنة كرسيف و النواحي

الحقيقة 2421 فبراير 2018
حملة أمنية غير مسبوقة للدرك الملكي تخلف إرتياح ساكنة كرسيف و النواحي

شهدت مدينة كرسيف و النواحي حملة أمنية غير مسبوقة ، حيث جابت دوريات الدرك الملكي و التي تضم عددا من عناصر الدرك، مختلف أحياء المدينة و ضاحيتها بقيادة رئيس سرية الدرك الملكي الذي تم تعيينه جديدا على رآسة الدرك الملكي بكرسيف.

وحسب مصادر الحقيقة24 فإن دوريات للدرك الملكي بقيادة رئيس السرية أعادت الاحساس بالامن للساكنة، حيث تم خلالها التحقق من هوية العشرات وإخصاع عدد منهم للتفتيش في عدد من الازقة والشوارع والمقاهي.

وقد خلفت الدورية غير المسبوقة، ارتياحا في اوساط الساكنة التي استقبلت التحرك الامني بترحاب كبير، فيما بدت كرسيف و مزكتيم و صاكا و تادارت خالية من المتجمهرين و المجموعات المتفرقة للمدمنين والمشبوهين و مهربي الكازوال و “الكونطربوند” بعد ظهور الدرك الملكي بهذا الشكل الوازن من حيث الكم والكيف، فيما عبر مواطنون ل”الحقيقة24″ عن أملهم في تكرار البادرة بشكل دوري .

وكانت عناصر القوات المساعدة و اعوان السلطة قد قاموا بحر الأسبوع المنصرم بدورية مماثلة في إطار إنخراطها مؤخرا في الحفاظ على الامن عبر دوريات تجوب شوارع مدينة كرسيف في انتظار تنسيق بين الطرفين على غرار التجربة التي خاضتها مصالح الامن الوطني والسلطات المحلية بوجدة و تازة في مجموعة من المناطق.

الاخبار العاجلة