الجنرال دوديفزيون حرمو يأمر باستنطاق كولونيل للدرك تورط في أفعال مسيئة للجهاز

الحقيقة 249 مارس 2018
الجنرال دوديفزيون حرمو يأمر باستنطاق كولونيل للدرك تورط في أفعال مسيئة للجهاز

أفادت مصادر أن القائد الجهوي لدرك الجديدة، وضع رهن إشارة أبحاث أمر بها الجنرال دوديفزيون محمد حرمو، قائد الدرك الملكي، إثر تورطه، الجمعة الماضي، في أفعال مسيئة للجهاز وتسببه في فوضى بمركز يخضع لنفوذه الترابي.

وأوردت مصادر متطابقة أن القائد الجهوي، خضع لتحقيقات أشرف عليها مسؤولون مركزيون، للإجابة عن مختلف السلوكات المنسوبة إليه، وعلى رأسها واقعة الاعتداء اللفظي والمادي على دركيين يخضعون لإمرته، دون موجب قانوني، وهي الواقعة التي اهتزت لها منطقة سيدي اسماعيل، وجرى تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومباشرة بعد وصوله إلى مقر القيادة العليا، لوحظ أن القائد الجهوي مصاب في يده، ما دفع إلى نقله إلى المستشفى العسكري، من أجل إعداد تقرير حول الجروح التي ألمت به، والناجمة أساسا عن الحالة الهستيرية التي كان عليها الجمعة الماضي أثناء تكسير زجاج سيارات المركز سالف الذكر.

وأفادت المصادر ذاتها أن القائد الجهوي المعين قبل سبعة أشهر بالجديدة، نسبت إليه سلوكات تتجلى في اقتحامه مركز الدرك الملكي، الطريق السيار بمنطقة سيدي اسماعيل، والدخول في حالة هستيرية مع العاملين به، وإحداث خسائر مادية بسيارتين، وإنزال وابل من السب والقذف على العاملين بالمركز نفسه.

وينتظر أيضا أن يجري الاستماع إلى مسؤولي المركز الذي وقع به الحادث، للإفادة في مجمل الوقائع التي نسبت إلى القائد الجهوي للجديدة.

الاخبار العاجلة