خطير جدا : سيارة سوداء مشبوهة بفاس تدهس سائقي طاكسي صغير و تلوذ بالفرار و استنفار أمني في هذه الأثناء

الحقيقة 249 مارس 2018
خطير جدا : سيارة سوداء مشبوهة بفاس تدهس سائقي طاكسي صغير و تلوذ بالفرار و استنفار أمني في هذه الأثناء

يعرف شارع الجيش الملكي بالقرب من احد الفنادق المصنفة بفاس في هذه الاثناء من الساعات الأولى من صبيحة اليوم الجمعة 9 مارس 20178 حادثة سير مروعة وصفت بالهوليودية حيث أقدمت سيارة سوداء اللون على دهس سائقي طاكسي صغير اردتهما أرضا أحدهم إصابته جد خطيرة قبل أن تلوذ بالفرار بسرعة جنونية . .

وحسب ما أفادته مصادر الحقيقة24 فإن خلافا نشب بين سائق السيارة و رجال الأمن الخاص للفندق المصنف على مستوى شارع الجيش الملكي قبل أن تتدخل إدارة الفندق و تربط الاتصال برجال الأمن المداومين الذين حلوا إلى عين المكان ليجدوا السيارة قبل أن يثور سائقها في وجههم و يلوذ بالفرار بطريقة هوليودية متسببا في دهس سائقي طاكسي .و خسائر فادحة على مستوى هيكل سيارة الأجرة .

و حسب ما عاينته الحقيقة24 فإن أحد المصابين أصيب على مستوى الرأس إصابة خطيرة أردته مدرجا في دمائه و السائق الأخر أصيب بكسور و رضوض على مستوى متفرقة من جسده .

و فور علمها بالحادث انتقل رجال الوقاية المدنية إلى عين المكان لنقل المصابين على عجل صوب مستعجلات المركب الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لتلقي الإسعافات الأولية كما تم فتح تحقيق في الموضوع من طرف المصالح الأمنية .

لحظات سوداء يعيشها شارع الجيش الملكي في هذه الأثناء و استنفار أمني للإطاحة بالسيارة السوداء المشبوهة .

الاخبار العاجلة