سكوب: بالفيديو الفنانة أسماء المنور تعبر عن حبها لصحفي المشاهير خالد القرطبي بكلمة I LOVE YOU

الحقيقة 2416 أبريل 2018

عبرت الفنانة المغربية أسماء المنور عن حبها لصحفي المشاهير خالد القرطبي عبر مقطع فيديو عاينته الحقيقة24 عبر سناب الصحفي خالد .
و من خلال مقطع الفيديو أشارت الفنانة أسماء بحركة يدها و شفاهها إلى حب و تقدير و احترام خالد القرطبي المعروف بطيبوبته و أخلاقه و معاملته الرصينة و المسؤولة مع جل الفنانين و الفنانات داخل و خارج أرض الوطن .
أحبك أو I LOVE YOU بالإنجليزية أدخلت محبي أسماء المنور في دوامة من الشك منهم من تساءل عن طبيعة العلاقة التي تجمع بينهما .
و من باب المهنية و في اتصالنا بخالد القرطبي فنذ كل الادعاءات المغرضة و أفاد أنه التقى بالفنانة أسماء المنور خلال فعاليات قفطان 2018 بمراكش ، و هي تعتبر صديقة مقربة و سبق أن اشتغل معها في عدة تصاريح .
و للإشارة فالقرطبي دائما يسعى إلى التفوق و التحدي ،حيث و منذ نعومة أظافره و هو أمام شاشة التلفاز كان يطمح لمجالسة النجوم و التحدث معهم و الغوص في غمار حياتهم و هذا الحلم أصبح حقيقة عندما ثابر و درس و اختار الولوج لشعبة الإعلام حيث حصل على ديبلوم معهد الصحافة و مهن الإذاعة و التلفزيون بفاس و كذلك الإجازة بالمعهد العالي للصحافة و الاتصال الشيء الذي ساعده على شق طريقه المهني و صعود سلم النجاح رغم بعض الحاقدين .
و من المرتقب أن يقوم بجولة فنية خرج أرض الوطن رفقة الفنانة كريمة غيث التي صورت كليبها الأخير تحت عنوان بنت الفشوش بفندق ميشليفن بإفران بدعم من القرطبي بحكم العلاقة الطيبة التي تجمعه بمسؤولي الفندق . و قد استقر مؤخرا بعاصمة البوغاز مدينة طنجة للاشتفال بإحدى القنوات المعروفة .

الاخبار العاجلة