حفل ناجح بكل المقاييس ب”قصر هيام” بفاس بحضور الراقصة الاستعراضية “مايا”

الحقيقة 2423 أبريل 2018
حفل ناجح بكل المقاييس ب”قصر هيام” بفاس بحضور الراقصة الاستعراضية “مايا”

حفل خيري ناجح احتضنه رياض قصر هيام بفاس مساء السبت 21 أبريل 2018 ، فبعد أن نشرت ملصقات السهرة الخيرية ببعض الشوارع و الأماكن بفاس حتى سارع هاتف جمعية سفراء الإعلام بالرنين لحجز مقاعد السهرة التي أحيتها مجموعة المنارة للطائفة العيساوية بقيادة المقدم صابر مع فولكلور الجيلاليات برئاسة رشيد الطونطو و بحضور الراقصة الاستعراضية مايا ضبيش التي أبت أن تشارك الجمعية في نشاطها الخيري .

تم بيع جميع تذاكر الحفل قبل الموعد بثلاثة أيام ، رغم أن الشركة المكلفة ببيع التذاكر نسخت 120 تذكرة إلا أن الحفل تعدى العدد إلى 200 تقريبا ما اعتبر نجاحا باهرا ، من حيث التنظيم و الفقرات الموسيقية و استعراض مايا و جلوس الحاضرين في جو عائلي مفعم بالحيوية و النشاط بحضور وازن من مسؤولين و أساتذة و دكاترة و منعشين عقاريين و أصحاب شركات و مستثمرين و رجال و نساء أعمال.

هذا الحفل الخيري الذي استفادت جزء من أرباحه جمعية ابتسامة من أجل الجميع في شخص رئيستها الدكتورة مريم اقريمع . و التي توجهت بكلمة شكر إلى رجل الأعمال السيد محمد برادة و الذي أعطته لقب صديق الفقراء حيث دائما يده ممدودة لمساعدة الفقراء و المحتاجين من أبناء هذا الوطن و الوقوف إلى جانب المستضعفين و مساعدة الشباب الحالم بتطوير حياته.

كما تقدمت بالشكر الجزيل إلى المنعشة السياحية و مسيرة قصر هيام السيدة فدوى فاخور التي سهرت على إنجاح الحفل من خلال تسخير طاقمها لخدمة الحاضرين و الترحيب بهم بتنسيق مع السيد سفيان صهران رئيس جمعية سفراء الإعلام الذي أعطى مجهوداته لإنجاح هذا الحفل الخيري .

فما أحوج مدينة فاس إلى مثل هذه التظاهرات الفنية الخيرية عوض الجلوس و الاستجداء عبر صفحات الفايسبوك لطلب المساعدة أو انتظار الدعم من المجالس المنتخبة أو الوزارة المكلفة .

الاخبار العاجلة