القايد الجديد د النرجس بفاس فك واحد الروينة قبل قليل كادت تتحول إلى كارثة سببها الملقب “الريفولي”

الحقيقة 2430 يونيو 2018
القايد الجديد د النرجس بفاس فك واحد الروينة قبل قليل كادت تتحول إلى كارثة سببها الملقب “الريفولي”

عرف محيط مسجد النور بالنرجس زوال يومه السبت 30 يونيو الحالي احتقانا شديدا بسبب الابتزاز الذي تعرض له الباعة المتجولين من طرف الملقب الريفولي الذي يبتز يوميا الباعة المنتشرين على جنبات المسجد لدفع الإتاوات و الزطاطة له و ترك مكان فارغ له ليعرض سلعته .
لكن اليوم كان لهؤلاء الباعة كلام آخر حينما انتفضوا على المسمى “ع.ب” الملقب الريفولي حيث أشبعوه ضربا و العفس عليه نظرا للحكرة التي كانوا يشعرون بها يوميا من جهته و التي أذاقهم مرها منذ رجوعه ريفولي من الديار الإيطالية .
و ما زاد الطين بلة هو تدخل عنصري أمن من فرقة الدراجين حيث لم يعرفا كيف يتدخلان لفك النزاع ما أجج الوضع و أقحموهم التجار الجائلين مع الملقب الريفولي .
و فور علمه بالحادث انتقل قائد الملحقة الإدارية النرجس السيد هشام عبد الخالق إلى عين المكان ، و بمهنية عالية تمكن من فك النزاع و ربط الاتصال بالمصالح الأمنية المداومة التي حلت إلى عين المكان و اقتادت الجميع إلى مخفر دائرة الزهور الأمنية لوضع شكايات في الموضوع .
و به يكون تدخل هشام عبد الخالق قائد الملحقة الإدارية النرجس التي جاء إليها قادما من الملحقة الإدارية المرابطين أول تدخل له منذ التحاقه بتراب النرجس .
و للإشارة فإن الملقب “الريفولي” الذي ساخط على الوضعية سبق له نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يسب فيها الأجهزة الأمنية و ينعتها بالقمعية و سب الذات الإلهية و والديه و المملكة المغربية عموما .

الاخبار العاجلة