قولباتهم: شركة للاتصالات أوهمت ساكنة النرجس بفاس بخيمة و “ديجي” و ثبتت “ريزو” بالقرب من منزل العمدة الأزمي

الحقيقة 246 يوليو 2018
قولباتهم: شركة للاتصالات أوهمت ساكنة النرجس بفاس بخيمة و “ديجي” و ثبتت “ريزو” بالقرب من منزل العمدة الأزمي

هدد سكان زنقة واد الجواهر بالنرجس التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة فاس سايس بالتصعيد في حال عدم قيام شركة للاتصالات بإزالة لاقط هوائي قامت بتثبيته “خلسة” على سطح أحد منازل الحي بعدما استعانت بكراسي و خيمة و “ديجي” لإيهام الساكنة أن الأمر يتعلق بأحد الأفراح و أن التقنيين المشرفين على تركيب “الريزو” مدعوون للحفل .

و بعد تنصيب الخيمة و تشغيل الموسيقى لتوهيم الناس أن الأمر يتعلق بفرح الجيران المجاورين حتى بدأت عملية تثبيت اللاقط الهوائي بأحد المنازل المحادية لمنزل عمدة مدينة فاس ادريس الأزمي بزنقة واد الجواهر بحي النرجس .

ووجهت ساكنة الحي شكاية مذيلة بتوقيعات إلى الجهات المعنية وعلى رأسها ولاية جهة فاس مكناس و قائد الملحقة الإدارية النرجس عبرت فيها عن رفضها بشكل مطلق وضع الشركة الجهاز فوق سطح المنزل الكائن بذات الحي، مشيرة إلى ما قد يسببه اللاقط الهوائي من أضرار على صحة السكان، وعلى الصغار بشكل خاص، حيث تم تنصيب أعمدة اللاقط الهوائي داخل تجمع سكني، حسب نص الشكاية .

وأكدت ساكنة الحي أنها عازمة على خوض جميع أشكال التصعيد من أجل إجبار الشركة المعنية على إزالة اللاقط الهوائي في حال عدم إيجاد حل في أقرب الآجال.

الاخبار العاجلة