جربمة قتل بفاس تنتهي بحكم المؤبد و توزيع 30 سنة على آخرين و الجاني يطلب “السماحة” من عائلة الضحية أمام قاضي الجلسة

الحقيقة 2410 يوليو 2018
جربمة قتل بفاس تنتهي بحكم المؤبد و توزيع 30 سنة على آخرين و الجاني يطلب “السماحة” من عائلة الضحية أمام قاضي الجلسة

أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بفاس حكما بالمؤبد على شاب في عقده الثاني على خلفية قضية قتل شاب بدوار السباطي ما بين فاس و اولاد الطيب .
كما وزعت أحكامها على اثنين آخرين متهمين في نفس الجريمة حيث أصدرت في حقهما 30 سنة سجنا نافذا كما أدانت آخرين بعشر سنوات .
أحكام ثقيلة في حق مرتكبي جريمة قتل شاب لسلبه هاتفه النقال بالقرب من دوار السباطي من طرف العصابة الملقبة بالملثمين ، لم تشفي غليل عائلة الضحية رغم إنصافها من طرف القضاء الفاسي الذي أسدل الستار على هذا الملف .
و حسب مصادر مقربة من عائلة الضحية في تصريحها للحقيقة24 فرغم هذه الأحكام فأن ابنهم لن يعود لأحضانهم و قد تم قتله من طرف هذه العصابة التي تستحق الموت و الإعدام .
و حسب ذات المصادر فإن قاضي الجلسة سأل المتهم الرئيسي في القضية و الذي تم الحكم عليه بالمؤبد هل له من إضافة في الموضوع ، حيث أفاد أنه راض بحكم العدالة و ما أصدرته من حكم إلا أنه طلب المسامحة من عائلة الضحية و الصفح عن ما اقترفه أمام الله .
و للإشارة فإن هذه العصابة التي أدينت بأحكام ثقيلة سبق أن عرضت ضحاياها للاعتداءات و الضرب و الجرح كما أنها قامت باغتصاب العديد من النساء المتزوجات إلا أنهن خيفن من الفضيحة حيث تكتمن عن ذكر الموضوع لأزواجهن .

الاخبار العاجلة