الحبس لكونغولي صور فتاة قاصرا عارية بفاس

الحقيقة 2411 يوليو 2018
الحبس لكونغولي صور فتاة قاصرا عارية بفاس

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بفاس، أخيرا، الحكم الابتدائي في حق كونغولي، وهو مهاجر غير شرعي، أعد منزلا بزنقة الزرقطوني وسط المدينة الجديدة، للدعارة وصور فتاة قاصرا في أوضاع حميمية، وعمم نشرها بشكل أساء إليها وشوه سمعتها بين معارفها.

وراجعت العقوبة الحبسية المحكوم بها على المتهم المعتقل بسجن بوركايز، وخفضتها من سنتين إلى سنة حبسا نافذا، على غرار زميله المغربي المخفضة عقوبته الحبسية من سنة إلى 6 أشهر حبسا نافذا.

واستمعت هيأة الحكم إلى المهاجر الذي نفى إعداد الشقة التي اكتراها للدعارة واستقبال باحثين عن اللذة، مشيرا إلى أن استقرار القاصر بالمنزل، راجع لكرائها جزء من الشقة وليس لعلاقتها الحميمية به، ما سار في اتجاهه المتهم الثاني في الملف نفسه.

وواجهت المحكمة المتهم الكونغولي، بمجموعة من الصور الفوتوغرافية للقاصر التقطها لها في وضعيات مختلفة، ما اعترف به وباقي التهم تمهيديا قبل تراجعه عن ذلك أثناء استنطاقه استئنافيا، مدعيا عدم قراءته محضر أقواله أمام الشرطة القضائية، بداعي عدم إتقانه العربية .

وقد اعتقل المتهمان وفق المصدر ذاته، بعد مداهمة عناصر الشرطة للشقة بناء على شكاية من الجيران اتهمت مكتريها بتحويلها إلى وكر للدعارة.

فضائح بنات, بنات المغرب, صور بنات, صور بنات 2014, صور بنات 2015, بنات المغرب الجديد,فضائح بنات المغرب (8)

الاخبار العاجلة