تنقيل رئيس الدائرة الأمنية 19 بفاس العميد الإقليمي الشفشاوني الموساوي نائبا لرئيس المنطقة الأمنية الأولى

الحقيقة 2422 أغسطس 2018
تنقيل رئيس الدائرة الأمنية 19 بفاس العميد الإقليمي الشفشاوني الموساوي نائبا لرئيس المنطقة الأمنية الأولى

علمت الحقيقة24، من مصدر جد مطلع ، أن الإدارة العامة للأمن الوطني ، قد عينت العميد الإقليمي رئيس الدائرة الأمنية 19 بالزهور “حسن الشفشاوني الموساوي “، نائبا لرئيس المنطقة الأمنية الأولى بفاس المدينة .
،
وقد جاء تعيين العميد الإقليمي الشفشاوني الموساوي في سياق حركة التنقيلات والتغييرات التي تباشرها الإدارة العامة للأمن الوطني منذ تعيين السيد عبد اللطيف الحموشي على رأس المديرية العامة للأمن الوطني ، حيث سبق للسيد حسن الشفشاوني الموساوي أن شغل منصب رئيس دائرة أمنية بإفران، قبل التحاقه رئيسا للدائرة الأمنية 17 في بؤرة سوداء من بؤر مدينة فاس و التي تحتضن أسماء معروفة في عالم الإجرام و البلطجة إلا أن تفانيه و اجتهاده المهني خولا له ترقيته عميدا إقليميا و ووضعه على رأس الدائرة الأمنية19 بالزهور التي حاول فك بعض شفراتها الإجرامية من خلال استراتيجيات أمنية .

المصدر ذاته أكد ، أن العميد الإقليمي حسن الشفشاوني الموساوي يُعد من بين العناصر الأمنية التي أبانت عن كفاءة عالية ونــالَ بجدارة واستحقاق ثقة ساكنة المناطق التي عمل بها، بفضل تدَخُــلاته المهمة الى جانب العناصر الأمنية التي كانت تعمل بجانبه منذ سنوات. حيث و من المرتقب أن يضخ نفسا جديدا بالمنطقة الأمنية الأولى رفقة العميد الإقليمي السيد طارق العسري .

الاخبار العاجلة