بعد احتلال شوارع مونفلوري هل الوالي غاضب على فاس سايس بسبب عشوائية التسيير بها و أين القائد البكوري و الباشا الساكت ؟

الحقيقة 2418 يناير 2019
بعد احتلال شوارع مونفلوري هل الوالي غاضب على فاس سايس بسبب عشوائية التسيير بها و أين القائد البكوري و الباشا الساكت ؟

أقدم باعة متجولون على احتلال شارع الإسماعيلية التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة فاس سايس بعد الاستيلاء عليها بعرباتهم و طاولات عرض السلع من الخضر و الفواكه وغيرها.

هذا، وتسبب الترامي على الملك العام على شارع الإسماعيلية و بعض الشوارع الأخرى بتغاض من القائد البكوري الحاضر الغائب في منع المرور خصوصا قبيل صلاة المغرب و بعد صلاة العشاء ، ما يتسبب في قطع حركة المرور في وجه السيارات ، الأمر الذي يترتب عنه تعريض حياة المارة للخطر.

هذا الوضع أثار استياء عدد من المتضررين والذي اضطر بعضهم إلى مناشدة السيد السعيد ازنيبر والي ولاية جهة فاس مكناس بعد فشل السيد الكاتب العام لولاية الجهة و رئيس قسم الشؤون الداخلية في توجيه استفساراتهم لقائد الملحقة الإدارية الزهور البكوري بخصوص هذا الاحتلال المتغاضى عليه من طرف الباعة الجائلين، هذا، وطالب أكثر من مواطن في اتصاله بالحقيقة24 بتدخل الجهات الوصية أولا لاحلال الأمن بالمنطقة، و لإجلاء هؤلاء الباعة و عرباتهم عن المنطقة، وتيسير انسيابية حركة المرور.

فما سبب سكوت الباشا عن الوضع ؟ و هل سيتحركا السيدان بوزيان الكاتب العام لولاية جهة فاس مكناس و العليوي رئيس قسم الشؤون الداخلية لذات الولاية من أجل إخراج الزهور فيما أضحت عليه ؟ و هل السيد الوالي غاضب على فاس سايس بسبب عشوائية التسيير بها ؟

الاخبار العاجلة