سكوب…نزار بركة يعد بترميم البيت الداخلي للاستقلال بفاس

الحقيقة 2419 يناير 2019
سكوب…نزار بركة يعد بترميم البيت الداخلي للاستقلال بفاس

في تصريح حصري للحقيقة24 ، أفاد الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة أنه يعي جيدا ما يقع بحزب الاستقلال بفاس و أنه ليس فدار غفلون كما سبق و أن كتبنا في أحد المقالات السابقة ، سيما بعد ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال بتاريخ 11 يناير و التي كانت بمنزل المناضل الحاج مكوار المتواجد بالبطحاء حيث تبين أن حزب الاستقلال يعرف انشقاقات بالجملة .

و في حوارنا مع الأمين العام الدكتور نزار بركة عن وضعية حزب الاستقلال بفاس خصوصا أنه أكثر الأحزاب عرضة للانشقاق بفاس، لأن باطنه يتوفر على كل عوامل الانفجار بسبب الوجوه التي عمرت في منصب القرار منذ مدة و أبت أن تتزحزح من مكانتها، أفاد أن حزب الاستقلال استطاع استيعاب كل التفجيرات الداخلية، وعوض أن تتفرق شظايا التفجيرات في الخارج، فإنها تتجمع في الداخل ويخرج الدخان من فم الحزب.

و أضاف السيد الأمين العام أن القيادة بصدد ترميم البيت الداخلي للميزان بالحاضرة الإدريسية فاس كما أكد السيد ال الدكتور نزار بركة أن اللجنة التنفيذية للحزب تركت فاس هي الأخيرة لإعادة ترميم هياكلها مخافة من التشتت خصوصا أن مدينة فاس كانت استقلالية و ستبقى استقلالية . أما بخصوص ما تعرفه فاس من تصدعات فإنه على دراية تامة بما يقع و حرب الملاسنات بين مسؤولين داخل الحزب و مناضلين بفاس .

الاخبار العاجلة