مديرية الحموشي تعول على TURBO البوليس عبد الإله السعيد و رجالاته لتأمين احتفالات رأس السنة

الحقيقة 245 ديسمبر 2019
مديرية الحموشي تعول على TURBO البوليس عبد الإله السعيد و رجالاته لتأمين احتفالات رأس السنة

كشفت مصادر الحقيقة24 أن ولاية أمن فاس تستعد لانطلاق استعداداتها لتغطية استثنائية بمناسبة نهاية السنة الجارية، وبداية السنة المقبلة، في الأماكن الحساسة داخل الحاضرة الإدريسية، خاصة السياحية منها التي ستعرف احتفالات و تجمعات.

وأفادت المصادر ذاتها، أن استعدادات نهاية السنة ، لن تشهد تغييرا كبيرا عن السنة الماضية، خصوصا بعد الاستعانة بتجهيزات حديثة ومتطورة، و الحملات الاستباقية التي تقوم بها ولاية أمن فاس .

وكالعادة، تشمل الاستعدادات الأمنية بمناسبة نهاية السنة الميلادية، ترتيبات أمنية ومراقبة حذرة،و الاستعانة بيقظة السدود القضائية .

ومن المرتقب أن يشارك في العملية الأمنية على صعيد مدينة فاس بهذه المناسبة عدد كبير من الموظفين الأمنيين بكل تلاوينهم ، انطلاقا من الشرطة القضائية والعلمية، ومرورا بقوات التدخل السريع، وعناصر فرقة الصقور والدراجين، والأمن العمومي، وانتهاء بالاستعلامات العامة، وغيرها من الأجهزة، حيث يرتفع عدد الموظفين المشتغلين في المناسبة بالرفع من ساعات العمل إلى الضعف، وإلغاء الإجازات.

وتعول المديرية العامة للأمن الوطني على التجربة الطويلة للسيد عبد الإله السعيد والي أمن فاس في الميدان لإنجاح احتفالات الفاسيين والسياح برأس السنة الميلادية الجديدة، خاصة في الأماكن التي ستعرف احتفالات ساخبة و سهرات كبيرة سيما و أن TURBO البوليس نجح في إعادة سمعة فاس إلى الواجهة من خلال تصنيفها في السنوات الأخيرة ضمن المدن الأكثر أمنا .

الاخبار العاجلة