ولاد و بنات فاس اللي غادي يدوزو البكالوريا ، را ولاية الأمن بدات تصاوب بطائق التعريف لتلاميذ الباك

الحقيقة 2420 مايو 2020
ولاد و بنات فاس اللي غادي يدوزو البكالوريا ، را ولاية الأمن بدات تصاوب بطائق التعريف لتلاميذ الباك

شرعت المصالح الامنية بفاس في إنجاز البطائق الوطنية للتعريف الإلكترونية لفائدة المترشحين لامتحانات الباكالوريا، مواكبة منها للتدابير الحكومية الأخيرة المتعلقة بتنظيم الامتحانات الجهوية والوطنية لنيل شهادة البكالوريا.

وتتم هذه العملية الإستثنائية، وسط تدابير واحتياطات دقيقة لضمان الأمن الصحي للمواطنات والموطنين وموظفي الشرطة المكلفين بتنظيم هذه العملية الاستثنائية.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت أنها ستطلق ابتداء من 18 ماي الجاري عملية استثنائية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية لفائدة كافة التلميذات والتلاميذ المترشحين لاجتياز اختبارات البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2019-2020.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه “وضمانا لإنجاح هذه العملية، فقد عبأت المديرية العامة للأمن الوطني جميع مراكز تسجيل المعطيات التعريفية على الصعيد الوطني قصد تسخير كافة الموارد البشرية والوسائل اللوجستيكية والتقنية الكفيلة بتنظيم هذه العملية الاستثنائية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية، كما تم توجيه دوائر الشرطة من أجل تسهيل إجراءات تحصيل شواهد السكنى التي تدخل ضمن الوثائق الضرورية لإنجاز هذه الوثيقة”.

الاخبار العاجلة