حضيوا وليداتكم : البوليس د فاس اعتقلوا الملقبة “الغولة” بسهب الورد دايرة دار الدعارة و فيها غير القاصرات اللي قل من 16 عام

2021-04-13T16:33:59+00:00
2021-04-13T16:34:42+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2413 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين
حضيوا وليداتكم : البوليس د فاس اعتقلوا الملقبة “الغولة” بسهب الورد دايرة دار الدعارة و فيها غير القاصرات اللي قل من 16 عام

تمكنت مصالح المنطقة الامنية الاولى بفاس من توقيف سيدة متورطة في اعداد وكر للدعارة و الفساد مسغلة فتيات قاصرات في عمر الزهور .



و حسب ما أفادته مصادر الحقيقة24 ، فإن الملقبة بالغولة القاطنة بمنطقة سهب الورد بفاس ، كانت تستغل قاصرات في انشطتها المحظورة . حيث تطلب من زميلاتها ان تحضرن لها فتيات قاصرات لوكرها مقدمة لهن وعود بتقديمها لهن امتيازات مغرية ، الشيء الذي كانت تتجاوبن معه معظم صديقاتها .



و افادت ذات المصادر ان إحداهن احضرت لها فتاة متغيبة عن منزل اسرتها حيث استغلتها أبشع استغلال بحبسها بوكرها الذي حولته للدعارة و الاتصال بزبنائها الباحثين عن الرغبة الجنسية العابرة مع قاصرات . و بعد شهر من المعاناة و في غفلة من الجميع اتصلت الفتاة القاصر بالخط 19 لتخبر المصالح الامنية بفاس حول هول ما يقع بمنزل الملقبة الغولة بالمتواجد بسهب الورد ، الشيء الذي تحركت معه المصالح الامنية و ربطت الاتصال بعناصر المنطفة الامنية الاولى بقيادة العميد الاقليمي طارق العسري و نائبه حسن الشفشاوني الموساوي ، حيث تم التنسيق مع النيابة العامة المختصة التي امرت باقتحام الوكر .

و أكدت مصادرنا انه تم توقيف صاحبة الوكر و زوجها و تحرير العشرات من الفتيات القاصرات ضمنهم الفتاة التي اخبرت البوليس بمكان احتجازهم .

و قد تم اقتياد المتهمين الرئيسيين الى المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، حيث تم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية بامر من النيابة العامة و الاستماع اليهما في محضر رسمي .

رابط مختصر