هادشي كايخلع : الاعتداء على فاعل جمعوي بزواغة و التسبب في كسر يده و محاوله اختطافه يستنفر المصالح الأمنية بفاس

2021-04-22T20:55:02+00:00
2021-04-22T20:55:07+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2422 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين
هادشي كايخلع : الاعتداء على فاعل جمعوي بزواغة و التسبب في كسر يده و محاوله اختطافه يستنفر المصالح الأمنية بفاس

تعرض الفاعل الجمعوي بمنطقة زواغة “رشيد الصفصافي” المعروف برشدي المهلاوي الى اعتداء شنيع من طرف اربعة اشخاص مجهولين . وذلك قبيل آذان مغرب يوم امس الاربعاء 22 ابريل الحالي .

و حسب مصادر الحقيقة24 ، فتعود تفاصيل الواقعة إلى أن المدعو رشيد الصفصافي تفاجئ باربعة مجهولين قاموا بالاعتداء عليه و حاولوا اختطافه عبر دراجة نارية ثلاثية العجلات “تريبورتور” ما خلف له كسر على مستوى يده اليسرى استدعت منحه شهادة طبية وصلت مدة العجز بها الى 25 يوم.

هذا ، و قد تدخلت مصالح الدائرة الامنية 18 التابعة للمنطقة الامنية الرابعة ، حيث تم الاستماع الى الجمعوي رشدي في محضر رسمي جراء ما تعرض له من طرف مجهولين ، كما تم فتح تحقيق معمق في الموضوع و تم حجز الدراجة النارية المستعملة في هذه العملية الهوليودية التي أثارت حفيظة الفاعلين الجمويين بفاس .

ففي انتظار الاهتداء الى المجرمين الذين ارتكبوا هذه الجريمة الجنائية ، يبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل هو حادث عادي ام ان محاولة اختطاف الصفصافي عبر دراجة نارية و التسبب في كسره ما هو الا رسالة لإخراس صوته المزعج و المنتقذ لرؤوس فاسدة سياسيا و جمعويا ؟

و للإشارة ، فهناك العديد من الفاعلين المدنيين بفاس ممن تعرضوا للتهديد و الارهاب النفسي من أجل ثنيهم عن نضالاتهم و على سبيل المثال لا الحصر التهديدات التي تلقاها و يتلقاها الفاعل الشاب بمنطقة المرينيين “المهدي.م” الذي أخرج بعض السياسيين الفاسدين من جحورهم عبر انتقاذهم الحاد .

كلمات دليلية
رابط مختصر