فعاليات جمعوية بمنطقة عين الشقف ضواحي فاس غاضبة من الحكرة و البلطجة لمراقبي حافلات سيتي باص و رئيس الجماعة الدومة ما مسوقش

2021-05-06T22:42:19+00:00
2021-05-06T22:42:23+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 246 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
فعاليات جمعوية بمنطقة عين الشقف ضواحي فاس غاضبة من الحكرة و البلطجة لمراقبي حافلات سيتي باص و رئيس الجماعة الدومة ما مسوقش

اشتكت فعاليات جمعوية بمنطقة عين الشقف التابعة للنفوذ الترابي لإقليم مولاي يعقوب ضواحي فاس من الاعتداءات اللفظية و الجسدية التي تطال مستعملي حافلات سيتي باص على يد مراقبي الشركة سيما عبر الخط 17 الذي يربط فاس بعين الشقف .

و أكدت ذات الفعاليات الجمعوية النشيطة بمنطقة عين الشقف أن أسطول شركة التدبير المفوض بات مهترئا، مسجلا عدم احترام سائقي الحافلات لأوقات الوقوف بين المحطات ، و توفير الإنارة داخل الحافلات وتزويدها بنوافذ الإغاثة وتوفير ولوجيات خاصة للأشخاص في حالة إعاقة.

وتشتكي ساكنة مدينة فاس فاس عموما منذ مدة من مراقبي شركة “سيتي باص” التي لها حق الاحتكار لمدة 15 سنة، وقد شهدت المدينة حالات اعتداء كثيرة من طرف مراقبي شركة النقل الحضري “سيتي باص” .

ففي انتظار تدخل مستعجل من طرف منتخبوا جماعة عين الشقف لإنصاف هذه الفئة من الساكنة التي تستعمل الخط 17 و عقد اجتماعات مع مسؤولي الشركة تبقى دار لقمان على حالها و عنوان الحكرة و البلطجة هو العنوان العريض لهذه المهزلة .

رابط مختصر