ضربة خايبة للعدالة و التنمية : حمى الاستقالات بمولاي يعقوب تتواصل بالبيجيدي قبيل أشهر عن الانتخابات

2021-05-23T00:47:44+00:00
2021-05-23T00:47:47+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2423 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ضربة خايبة للعدالة و التنمية : حمى الاستقالات بمولاي يعقوب تتواصل بالبيجيدي قبيل أشهر عن الانتخابات

قبل اشهر قليلة من الاستحقاقات المقبلة،يواصل حزب العدالة والتنمية بإقليم مولاي يعقوب ، تلقيه الصدمات باستقالة أبرز أعضائه ، على مستوى عين الشقف.



وكشفت مصادر الحقيقة24 ، أن  إقليم مولاي يعقوب شهد بداية الاسبوع الجاري ، استقالة 10 أعضاء ومنخرطا بحزب العدالة والتنمية بجماعة عين الشقف لتليها استقالة مجموعة أخرى من أعضاء الحزب مكذبة بذلك البيان الصادر عن الكتابة الإقليمية للمصباح بدائرة الموت مولاي يعقوب و التي كانت تهدف من خلال البيان الى تهدئة عاصفة الاستقالات التي هزت اركان البيت الداخلي للامبة ، بسبب ما اعتبروه إقصاءا وتهميشا وتعرضا للمضايقات.



وفي ظرف اسبوع واحد غادرت مجموعة الاعضاء و المناضلين سفينة البيجيدي في رسالة موجهة إلى الكاتب الإقليمي لمولاي يعقوب، لاعتبارات عدة منها ما هو محلي ومنها ما هو وطني، حيث لم تعد تربطهم أية علاقة تنظيمية أو سياسية مع الحزب.

وتجدر الإشارة إلى أن، هذه الضربة الموجعة التي تلقاها حزب العدالة والتنمية، ليست الأولى، بعدما غادر في وقت سابق عدد من الأعضاء بكل من أقاليم تارودانت والرباط وفاس وصفرو وميدلت وإنزكان والمضيق ومكناس والالتحاق بحزبي الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار.

رابط مختصر