مفخرة: زياش ثاني مغربي يتوج في أبطال أوروبا

2021-05-30T00:13:07+00:00
2021-05-30T10:54:26+00:00
رياضة
نجوى العلمي30 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
مفخرة: زياش ثاني مغربي يتوج في أبطال أوروبا

احتفى النجم المغربي حكيم زياش باللقب التاريخي الذي حققه مع ناديه تشلسي حينما توج بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في النهائي الذي جرى على ملعب “دراغاو” في البرتغال.
وعبر زياش عن سعادته الغامرة بالتتويج باللقب، رغم جلوسه على دكة الاحتياط وعدم مشاركته مع الفريق في هذا الانتصار، وصرح عقب اللقاء لشبكة “بي إن سبورتس” القطرية عن سعادته وفخره باعتباره اللاعب المغربي الثاني المتوج باللقب بعد مواطنه أشرف حكيمي مع ريال مدريد.
وقال زياش في تصريحات تلفزيونية: “أنا سعيد للغاية بهذا الفوز، لا يمكن لي وصف الشعور بكلمات، كان هذا تحديا كبيرا لنا، وكانت مباراة صعبة على كلا الفريقين”.

وتابع “الجميع في تشلسي قدم أداءً جيداً، لكن في نهاية الأمر نجحنا بتحقيق الفوز ويجب علينا أن نستمتع به”، مضيفا” لقد حققنا الانتصار وسجلنا هدف الفوز الثمين بطريقة جيدة من زملائي، أنا حضرت إلى تشلسي بهدف تحقيق الألقاب، كما أنني فخور جدا باعتباري المغربي الثاني الذي يتوج باللقب”.
وكان زياش قد حرص على رفع علم المغرب أثناء مراسم التتويج باللقب، وظهر بسعادة غامرة مع زملائه بعد الفوز على بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في النهاية.

رابط مختصر