قاهر المشرملين…أشهر عميد شرطة ممتاز بمدينة الدار البيضاء يحال على التقاعد النسبي.

الحقيقة 245 يونيو 2021
قاهر المشرملين…أشهر عميد شرطة ممتاز بمدينة الدار البيضاء يحال على التقاعد النسبي.

أحيل عميد الشرطة الممتاز الشهير بالدار البيضاء عبد الإله صوتي على التقاعد النسبي ، بعد أزيد من 22 سنة من الخدمة في سلك الشرطة.





و أوضح الكوميسير الصوتي أن أسباب طلبه التقاعد النسبي لأسباب شخصية تتعلق برغبته في التفرغ لأسرته الصغيرة التي يقطن أفرادها بالديار الأجنبية، كما أضاف أنه اشتغل في سلك الشرطة بمختلف أنواعه لما يزيد عن 22 سنة في سلك الشرطة القضائية والأمن العمومي، و أعطى الكثير للمجال.



وفند صوتي مزاعم حول استمراره في عمله الإداري كضابط ممتاز داخل ولاية الأمن أو تم فصله، كما نفى أن يكون تقاعده نتيجة ضغوط كيفما كان نوعها، لا من طرف المديرية العامة للأمن الوطني ولا من أي طرف آخر، مضيفا أن شخصيته التي عهدتها عنه الإدارة التابع لها وكذا المواطن المغربي، لا تتماشى والعمل الإداري الذي أسند له في السنوات الأخيرة، حيث تقدم بطلب الاستفادة من التقاعد النسبي، والإدارة استجابت لطلبه.



والعميد الممتاز عبد الإله صوتي، قامة أمنية مشهود لها بالكفاءة و المهنية، أعطى بغزارة لمجال الأمن الوطني، أسندت له مهام ميدانية عديدة وفي بؤر إجرامية كثيرة بمدينة الدار البيضاء، عرفه المواطنين بتفانيه في محاربة الجريمة بكل ثقل و بالإمكانيات التي وفرتها له الإدارة العامة للأمن الوطني، حيث يعتبر تقاعده خسارة كبيرة لمجال الأمن بالمغرب.

الاخبار العاجلة