البرلماني رشيد الفايق : الحرب الإعلامية د الخصوم في فاس بدات و أنا ما قلتش على ساكنة جنان الورد عروبية و الى كاين شي فيديو كانقول هادشي يجبدوه

الحقيقة 2422 يونيو 2021
البرلماني رشيد الفايق : الحرب الإعلامية د الخصوم في فاس بدات و أنا ما قلتش على ساكنة جنان الورد عروبية و الى كاين شي فيديو كانقول هادشي يجبدوه

على إثر المعطيات المتداولة في مواقع التواصل الإجتماعي، حول ما يُعتقد أنه صدر عن رئيس جماعة أولاد الطيب النائب البرلماني رشيد الفايق بوصفه ساكنة جنان الورد بفاس ب “العروبية”، نفى هذا الأخير في اتصاله بمنبر الحقيقة 24 أن يكون قد تَفَوّه بهذا الكلام، ناكرا أن يكون قد وصف المواطنين بهذا الوصف.



في ذات السياق، أكد نفس المتحدث، البرلماني عن الدائرة الجنوبية بفاس الفايق ، أنّ هاته الإشاعة لا تعدو أن تكون من تخطيط خصومه السياسيين، و هي تدخل في الحرب الإعلامية التي يَشُنّها عليه منافسوه بالموازاة مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية شتنبر المقبل.


و أضاف في تصريحه للحقيقة24، أن كل ما يَروج حول هذا الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي مغلوط و لا يمت للحقيقة بِصِلة، بل على العكس، ساكنة جنان الورد و كل مدينة فاس مقربون إلى قلبه و يُكِن لهم الاحترام و التقدير، و كل مجهوداته التي يبذلها هو و حزبه هدفها إنقاذ مدينة فاس و تحسين ظروف عيش ساكنتها بحسب تعبيره.

هذا و أشار المنسق الإقليمي لحزب الحمامة بفاس، إلى أن منافسيه لم يَجِدوا سوى الإشاعة لِيرَوّجوها عنه، بعدما استنفذوا كل الوسائل و لم يجدوا أمامهم سوى الفشل.

كما تحدى خصومه في تعليقه على هذه الإشاعة، أن ينشروا المقطع الذي يدعون أنه وصف فيه ساكنة مقاطعة جنان الورد ب”العروبية”. كما قال أن هاته الجهات التي أطلقت هذه الحملة معروفة و أساليبها أصبحت بائدة و لا تنطلي على المواطنين الذين يرغبون في تغيير الوضع الذي تعيشه مدينة فاس.

الاخبار العاجلة