جريمة هوليودية…. البوليس طيرو شفار تقب الحيط ديال وكالة تحويل الأمويل

نجوى العلمي5 يوليو 2021
جريمة هوليودية…. البوليس طيرو شفار تقب الحيط ديال وكالة تحويل الأمويل

نجوى. ع

اعتقلت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة ورزازات شخصا يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقات من داخل وكالات لتحويل الأموال والقروض البنكية بمدينة ورزازات ونواحيها، وأحالته على النيابة العامة.



وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية الأبحاث والتحريات المكثفة التي أعقبت تسجيل ثلاث سرقات من داخل وكالات لتحويل الأموال والقروض الصغيرة بمدينة ورزازات وسرقة رابعة بوكالة كائنة بمنطقة “تزناخت”، تمت جميعها بنفس الأسلوب الإجرامي الذي يتمثل في إحداث ثقب في الجدار واستعماله في الولوج إلى داخل هذه الوكالات من أجل الاستيلاء على مبالغ مالية متفاوتة.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة بحوزة المشتبه فيه لحظة توقيفه من حجز مبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن حجز معدات تستعمل في عمليات الحفر واقتحام وكالات تحويل الأموال.

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة أول أمس.

الاخبار العاجلة