جريمة قتل بشعة بالسوق الأسبوع لعين عيشة راح ضحيتها أب لثلاث أبناء

نجوى العلمي
جهة فاس مكناس
نجوى العلمي12 July 2021آخر تحديث : Monday 12 July 2021 - 4:47 PM
جريمة قتل بشعة بالسوق الأسبوع لعين عيشة راح ضحيتها أب لثلاث أبناء

نجوى العلمي
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي عين عائشة بإقليم تاونات، مساء أمس الأحد، من توقيف شخص من مواليد 1980، وذلك للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها شخص وسط السوق الأسبوعي عين عايشة.



وحسب معطيات توصلنا بها، فإن الضحية، متزوج وله 3 أبناء، لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى الإقليمي، بعدما تعرض لنزيف حاد إثر تعرضه لطعنة بواسطة سلاح الأبيض تسببت له في جرح عميق على الجهة اليمنى.

و على إثر تلقي الخبر انتقلت دورية المركز الترابي للدرك الملكي عين عايشة مؤازرة بدورية من المركز القضائي إلى مكان الحادث، قدمت الإسعافات الأولية للضحية، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بتاونات قصد تلقى الإسعاف الضرورية، غير أنه توفي فور وصوله إلى المستشفى متأثرا بجروحه.

هذا، وأمرت النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمدينة فاس بتشريح جثة الهالك وتعميق البحث لمعرفة جميع الملابسات المحيطة بالحادث، والتي تشير إلى خلاف حول مبلغ مالي بين الجاني والضحية اللذان كانا يتعارفا بالسوق المذكور.


وأشارت المصادر نفسها أن الجاني اعترف تلقائيا أثناء الاستماع إليه في محاضر قانونية باقترافه هذه الجريمة البشعة، قبل أن يتم إشعار النيابة العامة بنتائج البحث التمهيدي المنجز، حيث أمرت هذه الأخيرة بوضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمامها لاتخاذ المتعين قانونا.

رابط مختصر