بعد 48 ساعة من الحراسة النظرية وكيل الملك يتابع الراقصة هيام في حالة سراح و قالت للمغاربة : أنا مريضة نفسيا

نجوى العلمي16 يوليو 2021
بعد 48 ساعة من الحراسة النظرية وكيل الملك يتابع الراقصة هيام في حالة سراح و قالت للمغاربة : أنا مريضة نفسيا

نجوى العلمي

بعد ظهورها في مقطع فيديو تحرض المشاهدين على إغتصاب ابنتها، و كذلك التهديد بقتلها، قامت السلطات الأمنية بالداخلة مسبقا باعتقال المسماة الراقصة هيام، لتخرج بتصاريح جديدة في قضيتها.


و كشفت المدعوة الراقصة هيام، إنها تتابع حاليا في حالة سراح، بحيث قامت بإجراء شهادة طبية بمستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بمدينة سلا، من أجل تقديمها لوكيل الملك، تتبث أنها فعلا تعاني من اضطرابات نفسية، بسبب الضغوطات التي تعيشها.


وأضافت في مقطع فيديو نشرته على قناتها بيوتوب، أن المصالح الأمنية بمدينة الداخلة اعتقلتها بسبب الضجة التي أثيرت حول تهديدها لابنتها بالقتل والاعتداء عليها جنسيا، وتم نقلها إلى مدينة القنيطرة، من أجل تقديمها على أنظار وكيل الملك.

وأفادت هيام، أنها حاليا تتابع في حالة سراح، وستقدم شهادة طبية تتبث أنها تعاني من مرض نفسي، لكنها لازالت قادرة على احتضان ابنائها.

وأضافت المتحدث نفسها، أنها تتعرض لعدة ضغوطات نفسية كثيرة، من طرف بعض الأشخاص. وقدمت هيام اعتذارا لجميع المغاربة على الكلام السيء الذي تداولته أثناء تسجيلها لشريط الفيديو.


وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية بمدينة القنيطرة كانت قد نشرت برقية بحث على الصعيد الوطني في حق المشتبه فيها، قبل أن يتسنى توقيفها بمدينة الداخلة، وذلك في إطار مجريات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة على خلفية بث المعنية بالأمر لتسجيل مباشر يتضمن تهديدا صريحا بالقتل في حق ابنتها القاصر وتحريضا بالاعتداء الجنسي عليها.

الاخبار العاجلة