سفيان الدريسي…السياسي الشاب الذي راهن عليه حزب الحمامة للتحليق فوق سماء فاس في صنف الخدمات

الحقيقة 2430 يوليو 2021
سفيان الدريسي…السياسي الشاب الذي راهن عليه حزب الحمامة للتحليق فوق سماء فاس في صنف الخدمات

سفيان.ص

في خضم الاستحقاقات الانتخابية لغرف الصناعة و التجارة و الخدمات بجهة فاس مكناس، التي ستجرى يوم السادس من غشت الجاري، أطلق حزب التجمع الوطني للأحرار  حملته الانتخابية على مستوى مدينة فاس.


الحملة الانتخابية كما عاينت الحقيقة24 جالت عدة أحياء  بمقاطعات فاس، و استعرض من خلالها حزب الحمامة قوته و عضلاته عبر أسطول ضخم و داعم لمرشحي التجمع الوطني للاحرار ، حيث تميزت الجولة بحضور كثيف لمهنيّي صنف الخدمات، الدّاعِمين للمُرشَّح وكيل اللائحة الشاب المقاول سفيان الدريسي.

فحزب التجمع الوطني للأحرار يراهن في انتخابات هذه السنة على الكفاءات الشابة، و لعل خير مثال على تجديد النخب و دخ دماء جديدة و تشجيع الشباب في الانخراط في العملية السياسية، هو تزكية الشاب سفيان الدريسي المعروف بهدوئه و باشتغاله في قطاع الخدمات، و الذي ما فتئ يقدم الدعم للمهنيين و يعمل على إرشادهم و توجيههم و تجويد مجال عملهم بمبادرات ذاتية تنم عن غيرته على القطاع و عن حسه التنموي الذي تبناه و ترعرع عليه في المجال المقاولاتي. فهو ابن المقاولة رغم ريعان شبابه، و مساهماته في تأهيل و دعم الكثير من الجمعيات و المقاولات الجادة و الرصينة لا تخطؤها العين.

المتتبعون للشأن السياسي و المهني بمدينة فاس يجمعون على أن ترشح المقاول سفيان الدريسي باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، نقطة تحول لهذا الأخير و خطوة أولى نحو الظفر بالغرفة.

و لعل الجولة المميزة و الحملة التي انطلقت امس الخميس 29 يوليوز الحالي و جابت مدينة فاس إشارة قوية على قدرة الحمامة على التحليق عاليا، و رسالة واضحة لباقي الأحزاب أن المنافسة لن تكون سهلة بالنسبة لهم.

فالاسم الشاب سفيان الدريسي الذي بعثر حسابات الخصوم السياسيين بعد تزكيته وكيلا على رأس لائحة أكدال في صنف الخدمات و المتواجد ضمن فريق متجانس جمع بين التجديد و التجربة، قادر بالنسبة للمتتبعين السياسيين على الفوز من أجل إطلاق مسيرة التنمية و خدمة المهنيين .

الاخبار العاجلة