القضاء و المخابرات و البوليس في فاس مجندين ينقيوا المدينة من المجرمين :بعد كروصة، فرقة أمنية خاصة تضع حدا لنشاط كزدومة مروع اعوينات الحجاج بالزطاطة

2021-08-02T15:02:48+00:00
2021-08-02T15:02:50+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 242 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
القضاء و المخابرات و البوليس في فاس مجندين ينقيوا المدينة من المجرمين :بعد كروصة، فرقة أمنية خاصة تضع حدا لنشاط كزدومة مروع اعوينات الحجاج بالزطاطة

سفيان.ص

علمت الحقيقة24 من مصادر جمعوية نشيطة بمنطقة سايس أن فرقة أمنية خاصة أوقفت زوال يوم السبت ، منحرفا يلقب بـ”طارق كزدومة ” الذي كان يُرهب الباعة الجائلين على مستوى سويقة اعوينات الحجاج بفاس سايس وتهديده لضحاياه بأن يتركوا له قدرا من المال المعروفة “بالزطاطة” وقد كان في صراع حول هذا الامر مع المدعو رضوان كروسة القابع بسجن بوركايز.

وحسب ذات المصادر فقد شوهد كزدومة رفقة فرقة أمنية خاصة من أجل تعرف ضحاياه عليه بسوق اعوينات الحجاج بفاس .

مجهودات امنية لقيت استحسان المواطنين رجالا و نساءا ، حيث عبروا عن ارتياحهم لهذا التدخل و وضع حد لمثل هذا النوع من الجريمة.


وتجدر الاشارة الى انه تم يوم الاحد كذلك اعتقال مجموعة من الاشخاص بسوق الاحد عوينات الحجاج وهم من ذوي السوابق القضائية يقومون بفرض اتاوات بالقوة على الباعة والتجار وكذا مرتادي مواقف السيارات وتم حجز بحوزتهم قنينات كحول ومواد مخذرة.


وقد تم وضع المعنيين تحت تدابير الحراسة النظرية قصد تقديمهم امام النيابة العامة فور انتهاء التحقيق معهم.


وتأتي هذه الاعتقالات في صفوف هؤلاء الخارجين عن القانون والمروعين لأمن المواطنين كثمرة عمل مشترك بين الديستي والادارة العامة لامن الوطني ورجال القضاء بفاس من اجل محاربة كل مظاهر الجريمة بالعاصمة العلمية.