عمدة فاس الأزمي ما كيآمنش بشي حاجة سميتها الكمامة : انتهك قواعد التباعد الاجتماعي و ارتداء الكمامة

نجوى العلمي
2021-08-12T10:18:38+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
نجوى العلمي12 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 12 أغسطس 2021 - 10:18 صباحًا
عمدة فاس الأزمي ما كيآمنش بشي حاجة سميتها الكمامة : انتهك قواعد التباعد الاجتماعي و ارتداء الكمامة

سفيان ص.

ظهر عمدة فاس ادريس الأزمي بدون كمامة في مقر مجلس جماعة فاس و هو يسلم شواهد لأطفال شاركوا في مسابقة رسومات نظمتها كل من ووشي الصينية و كازان الروسية.

ففي الوقت الذي فرضت العديد من دول العالم ضمنها المغرب قيودا تهدف إلى احتواء تفشي فيروس كورونا، الأمر الذي أدى إلى حرمان بعض الأجداد من احتضان أحفادهم حديثي الولادة، وعدم مشاركة أسر مكلومة في جنازات أقاربها، و منع تنظيم حفلات و تطلبت قواعد الإغلاق، التي تهدف إلى احتواء تفشي فيروس كورونا، بذل تضحيات كبيرة لعدد من الأشخاص، كما فُرضت غرامات على مَن يختار مخالفة تدابير التباعد الاجتماعي.

يبدو أن السيد عمدة فاس الأزمي لا تعنيه كل هذه الإجراءات بحيث خالف كل القواعد كما يظهر في الصور ، و استثنى نفسه من تطبيق هذه التوصية، و ظهر بجانب أطفال و أولياء أمورهم و هو لا يضع كمامته في رسالة من مسؤول مؤثر عنوانها الاستهتار.

و للإشارة ، فقد عرفت ولاية أمن فاس يوم الاحد المنصرم حدثا شبيها مع أبناء البوليس حبث ترأس والي الأمن السعيد حفل المسابقة ، إلا ان جميع الحاضرين حسب ما عاينته الحقيقة24 كان ملتزما بالتباعد و ارتداء الكمامة صغارا و كبارا مسؤولين و أولياء أمور .

رابط مختصر