عندما تتكلم لغة المال بفاس الشمالية : ناضلوا في الحركة الشعبية و جاو مستشارين استقلاليين متابعين في ملفات جنائية شراو كولشي و الحزب تخلى عليهم

الحقيقة 24
2021-08-13T16:18:26+00:00
الرئيسيةجهة فاس مكناس
الحقيقة 2413 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 13 أغسطس 2021 - 4:18 مساءً
عندما تتكلم لغة المال بفاس الشمالية : ناضلوا في الحركة الشعبية و جاو مستشارين استقلاليين متابعين في ملفات جنائية شراو كولشي و الحزب تخلى عليهم

سفيان.ص

اهتز حزب الحركة الشعبية ببمنطقة المرينيين بفاس على وقع زلزال استقالات جماعية تقدم بها بعض الاعضاء، في وقت تروج فيه أنباء حول اتخاذ منتمين آخرين للموقف نفسه، لأسباب تنظيمية ولخلافات تعرفها هياكل المؤسسة الحزبية موضوع الذكر بسبب مستشارين استقلاليين متابعين في ملفات جنائية ثقيلة أرادوا دخول غمار الاستحقاقات بلواء حزب السنيلة مقابل تغطية مصاريف الحملة الانتخابية للحزب بمنطقة المرينيين .

ووفقا لنسخ استقالات، توصلت الحقيقة24 بنسخ منها ، فالأمر يتعلق بعبد الرزاق لخضر الكاتب المحلي لحزب الحركة الشعبية بمنطقة المرينيين بفاس ، إضافة إلى أعضاء و عضوات الكتابة المحلية .

وقد ربط المستقلون موقفهم في رسالة موجهة إلى الأمين العام للحزب السيد امحند لعنصر بعد قناعة تامة بسبب انحراف الكاتب الإقليمي بفاس عن مسار التسيير الديمقراطي و التنظيمي و الأخلاقي حسب تعبيرهم ..

sti9ala1 - الحقيقة 24

وقد أفاد الكاتب المحلي لحزب الحركة الشعبية بمنطقة المرينيين بفاس ، إضافة إلى أعضاء و عضوات الكتابة المحلية إعلانهم على الانسحاب بصفة نهائية من حزب السنبلة على المستوى المحلي والاقليمي والوطني.

هذا و قد علمت الحقيقة24 من مصادرها أن الأعضاء و العضوات الذين كانوا يشكلون القاعدة بحزب الحركة الشعبية ، قد أعلنوا عن انسحابهم و استقالتهم رسميا من هياكل حزب امحند لعنصر.

رابط مختصر