التجمعي الشاب بدر طاهري ينافس على مقعده البرلماني بالدائرة التشريعية لعمالة مكناس

الحقيقة 2426 أغسطس 2021
التجمعي الشاب بدر طاهري ينافس على مقعده البرلماني بالدائرة التشريعية لعمالة مكناس

سفيان.ص

يخوض رجل الأعمال الشاب بدر طاهري رئيس غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات بفاس مكناس ، الإنتخابات التشريعية المقبلة وكيلا للائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة مكناس .

القيادي التجمعي الشاب بدر طاهري ، الذي ترعرع بين أحضان عائلة تجمعية كبيرة و عريقة ، مدافع عن قضايا الوطن والمواطن بعيدا عن الأضواء ،حيث يعترف بمؤهلاته السياسية البعيد قبل القريب، وتبقى من أبرز شيمه حبه الكبير وتعلقه بحزب الحمامة الذي ناضل من أجلها و هو في ريعان شبابه و قطع الطريق عن المرتزقة الذين أرادو و يريدون تلطيخ صورة الحزب .

و يلح وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بالانتخابات التشريعية للدائرة الانتخابية بعمالة مكناس ، في كل اللقاءات التي عقدها مع المناضلات والمناضلين أنه لا مجال للمحاباة في تنزيل خطة عمل للنهوض بأوضاع الحاضرة الإسماعيلية ، مشددا على أن الجدية والتقرب من المواطنين و الاستماع إليهم وحل مشاكلهم هي الفيصل في منحهم فرصة الترشح في الانتخابات الجماعية والتشريعية بقيادة الرئيس عزيز أخنوش .

يعتبرُ بدر طاهري أنه قد حان أوان حزب الحمامة للتحليق عاليا فوق سماء مكناس و العودة إلى تدبير شؤون العاصمة الإسماعيلية ، خاصة أن الحزب أصبح يمتلك من المؤهلات ما يخول له الحصول على المراتب الأولى في استحقاقات الثامن من شتنبر .

الاخبار العاجلة